إعلان

في زفاف خليجي عروسان قدما للحضور هدايا بمليون درهم..تعرف عليها

06:08 م الإثنين 20 فبراير 2017

هدايا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر
يوجد أنواع عديدة من الشوكلاتة منها ما سمعنا عنه ومنها ما لم نسمع عنه حتى في قصص الخيال.. "شوكلاتة دهن العود" والتي أهداها عروسان خليجيان للمدعوين في حفل زفافهما، والتي تم صنعها خصيصاً لهما خلال 10 أيام قبل الزفاف بتكلفة مليون درهم، ليتم تقديمها في علب مجوهرات أبهرت الحضور.

ويتشكل "دهن العود" طبيعاً داخل لحاء الأشجار بعد موتها بسنوات طويلة جداً كما أنه لا يتشكل في الشجر الحي مطلقاً لذلك يصنع منه أغلى أنواع العطور العربية الأصيلة.

وذكر موقع "البيان" الإماراتي أن سعيد جبران "خبير الشوكولاته اللبناني"، والذي تحمل مسؤولية هذا التحدي، قال أنه تلقى طلباً استثنائياً من عروسين خليجيين لتحضير شوكولاتة حصرية لزفافهما من دهن العود، وتغليفها بورق خاص وتقديمها في علب مجوهرات مزخرفة كهدايا فاخرة للمدعوين.

وكان التحدي الأصعب بالنسبه له هو دمج دهن العود بالشوكولاته، حيث قام بتكرير دهن العود على عدة مراحل وتقطيره وإضافته إلى خليط الشوكولاته، وسط اختبارات لتركيز النكهة والكثافة، بما يضمن مذاقاً شهياً ومتفرداً. وبلغت كمية الشوكلاتة نحو 700 كيلوجرام، حظيت بإشراف 6 خبراء على مدى 10 أيام عمل متواصل.

وأوضح "جبران" أن هذا النوع إضافة جوهرية فاخرة حيث سيؤدي إلى تراجع الطلب على الذهب في الأطعمة والحلويات لكونه مجرد إضافة شكلية بلا مذاق.

فيديو قد يعجبك: