إعلان

حفل كندة - يوسف ليس الأول.. حفلات زفاف أسطورية احتضنها كتراكت - بالصور

12:11 م الجمعة 20 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد وهاجر حاتم:

يحتفل الجمعة، الفنانان عمرو يوسف وكنده علوش بزفافهما فى حفل كبير يقام داخل فدنق كتراكت بأسوان، وذلك بعد أيام من حفل زفافهما الأول الذي أقيم في القاهرة.

ولن يكن هذا الحفل الأشهر الذي يحتضنه فندق "كتراكت" - والذي صورت فيه أحداث مسلسل جراند أوتيل - حيث سبق واحتضن الفندق حفلات زفاف وصفت بعضها بالأسطورية، نستعرض هنا أبرزها.

في عام 2012 أقيم حفل زفاف أسطوري عقد خلاله نجل رجل الأعمال ماجد لطفي قرانه على نازلي رمزي ابنة وكيل أول وزارة الخارجية.

وتردد أن الحفل تكلف حوالي 5 ملايين جنيه، وكان من أبرز المدعوين فيه الدكتور نبيل العربي والذي كان وقتها الأمين العام لجامعة الدول العربية، وعمرو موسى الأمين العام الأسبق للجامعة، ومنير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة، ولفيف من رجال السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال.

وفي عام 2014، احتضن الفندق - الذي كان يقيم فيه الملك فاروق عند زيارته لأسوان- حفل زفاف أحد أمراء المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بحضور سعد الحريري رئيس وزراء لبنان حالياً، وعدد من أمراء دول الخليج العربي. 

وشهد مطار أسوان قبيل هذا الحفل وصول وفود عربية للمشاركة ، وذلك على متن 7 طائرات في رحلات "شارتر" قادمة من المملكة العربية السعودية، لبنان، والأردن، كما حضر من مصر شخصيات رفيعة في مقدمتها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء آنذاك ، وعدد من الشخصيات الدبلوماسية. 

يذكر أن فندق كتراكت افتتح عام 1889، وبني على الطراز الفيكتوري على نتوء الجرانيت الوردي أمام جزيرة إلفنتين.

وأطلق هذا الاسم على الفندق - ويعني الشلال - إشارة لشلالات النيل التي يقع أولها بمدينة أسوان.

أما عن أشهر من نزلوا بهذا الفندق الملك فاروق، أجاثا كريستي، ونستون تشرشل والأميرة ديانا.

فيديو قد يعجبك: