إعلان

كتالوج أيكيا لعام 2017 "خارج التوقعات"

04:07 م الأحد 21 أغسطس 2016

مؤتمر ايكيا الصحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة –

احتفلت أيكيا مصر اليوم بإطلاقها النسخة السنوية من الكتالوج لعام 2016 – 2017 في مؤتمر صحفي حضره العديد من ممثلي وسائل الإعلام.

ويصدر كتالوج ايكيا الجديد تحت شعار " تحرر من التوقعات "، ويقدم 1600 منتجاً وحلولاً جديدة تنضم لعائلة أيكيا لإلهام الناس بأفكار وتصاميم تساعدهم على خلق بيئة معيشية ممتعة وأكثر بساطة.

تعد هذه النسخة هي السادسة والستين من كتالوج أيكيا السنوي، والذي يتم طباعته بالتزامن مع 48 بلد حول العالم بأكثر من 33 لغة و211 مليون نسخة يتصفحها حوالي 255 مليون شخص كل عام.

يهدف الكتالوج إلى تشجيع الناس على عدم التقيد بالقواعد والخروج عن المألوف، من خلال 13 قصة إنسانية ملهمة تلقي الضوء على كيفية تواصل أيكيا مع الناس بإختلاف عاداتهم وثقافاتهم، حيث تقدم مجموعة من الأفكار العملية والغير تقليدية لكيفية خلق مساحة شخصية تناسبهم داخل المنزل .

وصرّح أدوش شارما، المدير الأقليمي لأيكيا مصر خلال المؤتمر الصحفي: "كما هو مكتوب على الغلاف ، فإن الكتالوج "مصمم للناس وليس المستهلكين"، وهو يعني أن المنتجات والحلول التي تقدمها أيكيا مستلهمة من اسلوب حياة الناس".

وأضاف "تدور فكرة الكتالوج الرئيسية حول تشجيع الناس على "التحرر من القيود " والتركيز على ما يحبون و ما يجعلهم سعداء ، ودورنا في أيكيا هو مساعدتهم على أداء المهام اليومية بكل سهولة، والأهم من ذلك تشجيعهم على قضاء وقت أكثر بصحبة اصدقائهم و عائلاتهم ".

والجدير بالذكر أنه قد تم إعادة تصميم تطبيق أيكيا التفاعلي ليضفي الحياة على المنتجات من خلال تقنية الأبعاد الثلاثية التي تتيح للمستخدم وضع المنتجات التي يريدها في منزله لرؤية كيف ستبدو في أماكن مختلفة.

واستكمالاً لدورها في الاهتمام بالبيئة، تلقي أيكيا الضوء في كتالوجها لعام 2017 على مفهوم الاستدامة وكيفية تقديم حلول لمساعدة الملايين من الناس على التفكير في "الحياة الخضراء" كأسلوب دائم للمعيشة.

كما تحتفل أيكيا هذا العام بمرور 4 عقود على انطلاق سلسلة منتجات "بوانج"، كما تواصل ريادتها في تقديم الحلول الذكية المبتكرة التي يمكن تطبيقها في المنزل لتلبية حاجات الأفراد اليومية، مثل المنتجات المرنة التي يمكن تخزينها وطيها، وتعليقها، او تلك التي تحقق الإستفادة القصوى من المساحات الصغيرة.

فيديو قد يعجبك: