إعلان

تعرف على المصري الذي وقعت في غرامه جميلات لندن!

02:00 م الأحد 31 يوليه 2016

تعرف على المصري الذي وقع في غرامه جميلات لندن!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر حاتم:

خالد عبد الحكم هو ذلك الشاب المصري الذي حاول الإيقاع بجميلات لندن، فهو بالطبع يعلم أن تلك الوسامة الشرقية هي ما تبحث عنه فتيات بريطانيا. وحرصًا على شخصه انتحل صفة أمير سعودي لإغراء الفتيات بالمال من أجل مصاحبتهن وقضاء ليالي عدة معهن، ومن كانت ترفض معاشرته كان يقوم بتهديدها عبر الرسائل النصية، والمكالمات الهاتفية، بحسب ما نشره موقع العربية.

ويبدو أن عبد الحكم كان له ذوق خاص في مصاحبة الفتيات ذوات الشهرة الواسعة، على غرار المضيفة بكازينو "مايفير" اللندني Gioia Forte، وكذلك عارضة الأزياء البريطانية Chloe Othen، حيث أغرى كلا منهما بمبلغ 10 آلاف إسترليني، أي مايعادل 15 ألف دولار، لتمضي معه الليل على السرير.

تعرف على المصري الذي وقع في غرامه جميلات لندن!

ويتلخص الأمر في أن عبد الحكم كان يتعرف على الفتاة ومن ثم يدعوها على العشاء، وتوافق البنت على أن العشاء أمر عادي، إلى أن يتطور الأمر فقط بأن عبد الحكم يريد أن يصطحبها معه لقضاء الليل، ومن كانت ترفض يقوم بتهديدها بأنه يراقبها ويعرف عنها أمور كثيرة، أو بأنه سيبلغ حبيبها وهكذا، إلى أن اكتشفت الشرطة الأمر، وقامت بالقبض عليه.

تعرف على المصري الذي وقع في غرامه جميلات لندن!

ولكن استطاع Bill Nash محامي الدفاع لدى عبد الحكم بتوضيح أن موكله ليس بوضع مالي يسمح له بعرض كل تلك المبالغ على الفتيات. وبالرغم من أن المتهم له سابقة تحرش كشفتها المواقع والصحف، إلا أن المحكمة لا تأخذ إلا بالأوراق والأدلة، حيث بدى أن لعبد الحكم مصدرًا آخر للدخل، وهذا ما أشارت إليه الكثير من الصحف البريطانية، لينتهي الأمر بدفع غرامة مالية تعادل 600 جنيه استرليني عن كل حالة تحرش قام بها، ليخرج من القضية "كالشعرة من العجين" بحسب ما وصفته العربية.

فيديو قد يعجبك: