إعلان

كيف تكسب قلبها في زواج الصالونات؟

10:00 ص الأربعاء 29 يونيو 2016

كيف تكسب قلبها في زواج الصالونات؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

هل أنت ممن لديهم مشاغل كثيرة وحياتهم ممتلئة بالأحداث لدرجة لا تجعلك ترتبط بفتاة أحلامك، فتلجأ لزواج الصالونات من أجل أن تجد شريكة حياتك وتكمل نصف دينك؟

في هذه الحالة يجب أن تأخذ باعتبارك بعض الأمور المهمة، حتى تستطيع أن تجذب تلك الأنثى التي تريد أن ترتبط بها، وذلك بحسب ما نشره موقع wikihow عن اللقاء الأول بين الرجل والمرأة.

 

في البداية يجب أن تكون مرتاحًا

إنه ليس امتحان أو اختبار، كما يجب أن تضع باعتبارك أن عدم إعجاب أحد الطرفين بالآخر هو أمر وارد وطبيعي جدًا، وذلك لن ينتقص منك شيء، أو حتى من الفتاة.

لهذا حاول الاسترخاء لأن التوتر لن يجعلك تتكلم بطريقة جيدة، وستبدو مهزوزًا أمام أهل الفتاة.

 

ماذا تريد أن تعرف عن الفتاة

أنت أكثر شخص دراية بنفسك، لهذا أنت ما يجب أن يحدد ماذا يريد في الفتاة التي سيختارها لأن تكون شريكة حياته، في تلك الحالة يجب عليك أن تركز جيدًا على تلك الأمور التي تريدها، حتى لا تكون مشتتًا فتبدو رجلًا بلا أهداف أمام من ستكون شريكة حياتك.

 

ماذا تريد الفتاة منك

إذا ركزت جيدًا في ما سبق سيسهل عليك معرفة ما تريده المرأة، ففي الغالب تبحث المرأة في شريك حياتها عن الأمان، كما أن النساء يعشقن الرجل الواثق من ذاته، الذي يعرف ماذا يريد بالظبط "لهذا ذكرنا لك أن تعرف ما تريد أولًا"، وهذا بشأنه أن يعزز موقفك، وسيجعل الفتاة تعجب بك.

 

المظاهر"الشكليات"

إياك وأن تقول أنها غير مهمة وأنك لا تريد أن تتجمل، فلماذا لا تتجمل، فإن لم تتجمل الآن لأن ترتبط بشريكة عمرك فمتى ستتجمل، هنا لا نقصد أن تتحول لرجل آخر، ولكن كل ما نقصده أن تبدو في أجمل مظهرك وأبهى طلَتك، لذا حاول إرتداء شيئًا كلاسيكيًا قدر الإمكان، خذ لأهلها هدية أنيقة ولكن لا تبالغ كثيرًا، فأنت مازلت رجل غريب ولم يتم عقد خطبتك بعد، ولا تنسَ أن تنتقي كلامك، والموازنة في تلك الأمور هي الحل الأمثل.

فيديو قد يعجبك: