إعلان

ودعي الصراصير من منزلك.. إليك هذه الطرق الطبيعية للتخلص منها

10:00 ص الخميس 23 يونيو 2016

ودعي الصراصير من منزلك.. إليك هذه الطرق الطبيعية ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

بالطبع كلنا نعلم ما مدى الإزعاج الذي يحدث لنا عندما تبدأ الحشرات وخاصًة الصراصير منها، بالهجوم والانتشار في كل أرجاء البيت وتحديدًا المطبخ، لذا إليك تلك الطرق الطبيعية والبسيطة للتخلص من الصراصير في منزلك، بحسب ما ورد في موقع "wikihow".

السكر وصودا الخبز :

عن طريق مزج بعضًا من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع، ووضعها في أكثر الأماكن التي تنتشر بها الصراصير.

أوراق الغار :

علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. حيث أن لأوراق الغار رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته سوف تجعل من الصراصير تتحرك للخروج من منزلك دون الحاجة إلى قتلهم.

محلول الصابون :

يعتبر بديل رائع للمبيد الحشري. ويتم تحضيره عن طريق صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع، ويتم رشه على الصراصير بعضهم من يموت على الفور، والبعض يتأثر بقوة بالمحلول، وفي تلك الحالة يمكنك القضاء عليه بسهولة.

4) محلول الأمونيا :

نظرًا لرائحتها النفاذة والتي سوف تثير الصراصير. فيتم إضافة كوبين من الأمونيا في دلو مليء بالماء ومسح هذا من خلال بالوعة المطبخ ومنفذ الحمام. سوف رائحة الأمونيا الابتعاد الصراصير. ويتم تكرار تلك العملية مرتين في الأسبوع للحفاظ على منزلك غالي من الصراصير.

فيديو قد يعجبك: