إعلان

كيف تصبح مليونيراً؟ .. طفلة عمرها 9 سنوات كونت ثروة بهذه الطريقة

02:01 م الخميس 19 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

حتى تتمكن من تكوين ثروة، إذا قدر لك ذلك، فإنك في حاجة لسنوات طويلة من العمل حتى تحقق ثروة، إلا أن طفلة أمريكية لم تحتاج لهذه السنوات حيث استطاعت أن تجمع ثروة قدرت بالملايين وهي في عمر 9 سنوات فقط.

وكشفت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية أن الطفلة إيزابيلا باريت تعيش حياة فاخرة يحسدها عليها الكثير من الكبار، ولديها سائق خاص ينقلها إلى متاجر التسوق الفاخرة، والمطاعم الراقية. وعلى الرغم من ارتداء الكعب العالي، واستخدام مساحيق التجميل من أرقى الماركات العالمية، إلا أن إيزابيلا لا تزال في مرحلة الدراسة الابتدائية.

وتضيف الصحيفة أن إيزابيلا أصبحت مليونيرة بعمر 6 سنوات فقط، بعد أن أطلقت خط إنتاج للملابس والمجوهرات خاص بها، وبدأت حياة الشهرة بعد ظهورها في البرنامج الأمريكي "تودلرز آند تياراز"، ولديها الآن أكثر من 1.6 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

من جانبها تقول إيزابيلا: "خط الملابس الخاص بي يحقق نجاحاً تلو الآخر، وشاركت في العديد من عروض الأزياء، وآخرها أسبوع نيويورك للأزياء الذي كان أكبر حدث أشارك فيه".

إلا أن الدخول في عالم الأعمال بهذا العمر لم يكن بلا تضحيات، حيث تقول إيزابيلا إنها مشغولة طوال الوقت، وتضطر في كثير من الأحيان للتغيب عن دروس الجمباز لإنجاز بعض الأعمال الهامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان