إعلان

جمالك وطيبتك لن تمنع زوجك من خيانتك!!

02:01 م الثلاثاء 02 فبراير 2016

خيانه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر حاتم

أصبحت الآن خيانة الأزواج لزوجاتهم من الأمور الشائعة في العالم، بل ارتفعت نسبتها في الفترة الأخيرة، حيث كشفت دراسة أمريكية أجراها العالم الأمريكي نويمان علي 200 رجل اعترفوا انهم قاموا بخيانة زوجاتهم من قبل، الأمر الذي أغضب الكثير بل الغالبية العظمى من النساء وتنوعت ردود هؤلاء الرجال حول أسباب خيانتهم الزوجية لزوجاتهم، حيث قال بعضهم يرجع ذلك لعدم شعورهم بالسعادة الزوجية والجنسية في حياتهم، وآخرين قالوا لضعف ثقتهم بأنفسهم، أما البعض الآخر فيعتبرون الخيانة كنوع من "المعاملة بالمثل" حيث يشعر بعضهم بخيانة زوجاتهم لهم على حد قولهم.

وما لم تتوقعه النساء في تلك الدراسة، أن جمال المرأة لم يكن العامل الأساسي في الخيانة الزوجية، وانهم سبق وخانوا زوجاتهم مع نساء يتمتعن بنفس القدر من الجمال أو أقل، بل والأغرب أن هؤلاء الزوجات يكونوا على قدر عالي من الجمال والطبقة الاجتماعية والخُلق.

وهذا ما وضحته الكاتبة "شيري آرجوف" صاحبة أشهر كُتب العلاقات والأكثر مبيعًا، عندما سئلت لماذا يخون الرجل زوجته! قالت الكاتبة أنه حتى بالرغم من كون الزوجة "طيبة جدًا" و"معطاءة" بشكل مبالغ، وتلبي كل احتياجات زوجها كما تفعل أغلب النساء، إلا ان تلك الأسباب ليست كافية لتمنع الرجل من خيانة زوجته.

حيث تقول شيري أن الرجال لطبيعة تكوينهم البيولوجي، تستهويهم الإثارة، والبحث عن الصعوبات وسرعان ما يشعرون بالملل، وربما هذا يفسر لماذا قد يترك الرجل امرأة جميلة المظهر ليذهب لأخري قد تكون ظاهريًا اقل منها.

ومن المعلومات التي اتفق عليها أغلب مؤلفي كتب العلاقات أن الرجل لا يحب المرأة المبالغة في العطاء كما تظن معظم النساء، لأن الرجل يشعر برجولته عندما يعطي ويهتم بشريكة حياته، فالقيام وتحمل جميع المسؤوليات أمر لا يسعد الرجل بل مع مرور الوقت يشعر بعدم أهميته.

بالطبع هذا ليس مُبرر لأي رجل بخيانة زوجته.
.

فيديو قد يعجبك: