إعلان

ما هو الشيء الذي لا يجب أبدًا أن يتواجد في بيتك؟

02:00 م الخميس 20 أكتوبر 2016

ما هو الشيء الذي لا يجب أبدًا أن يتواجد في بيتك؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

كم مرة ذهبت إلى أحد البيوت وارتاحت له نفسك؟ وكم مرة حدث العكس؟ فالبيت يعتبر هو أكثر مكان نتواجد فيه، بل هو مكان السكينة، لهذا يجب الانتباه جيدًا عند اختيار كل قطعة تتواجد في البيت، لأن هذا بالفعل يؤثر في الجو العام للمنزل، وبالتالي يؤثر على أنفسنا نحن أيضًا.

لهذا أوضحت الدكتور سها عيد خبيرة طاقة المكان، بأن هناك الكثير من العادات الخاطئة التي نمارسها عند "توضيب" منازلنا، وأكثرها شعبية هو الاحتفاظ بالكراكيب، حيث تعتبر تلك واحدة من أهم عادات المجتمع المصري، حيث يتم الاحتفاظ بالأنتيكات والأثاث القديم، حتى بعد مرور الزمن وشرائهم لأمور وأشياء جديدة، لهذا دائمًا ما نجد في كل بيت ركن خاص مغطى بالكامل بالأتربة.

وترى عيد أن "الكراكيب" هي طاقة سلبية بالكامل، كما أنها تمتص طاقة المكان الجيدة، لأنها تعتبر شيء مهدر وليس له فائدة، فبالتالي تعد الكراكيب واحدة من أكثر الأشياء التي قد تجلب الفقر إلى بيوتنا. وفي هذا الصدد دائما ما تحذر عيد من الاحتفاظ بالكراكيب في أي مكان بالمنزل.

والجدير بالذكر أن "طاقة المكان" هو علم صيني قديم، يهتم بكل ما يحيط بالأماكن حولنا، ويركز على أن تكون الأماكن دائمًا موضع مثير للبهجة ومريح للنفس.

فيديو قد يعجبك: