إعلان

لماذا وقع كلونى فى حب علم الدين؟ إليك السر

جورج كلونى وأمل علم الدين

لماذا وقع كلونى فى حب علم الدين؟ إليك السر

03:49 م الأحد 17 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

لا يترك أي مناسبة بدون البوح عن مدى حبه لزوجته، بدءاً من ذكرها في خطابه في حفل "الجولدن جلوب"، والآن في مقابلته مع برنامج "اي تى". فقد أفصح الممثل الأمريكي جورج كلوني عن الأسباب التي جعلته يقع في حب زوجته محامية حقوق الإنسان " أمل علم الدين" يوماً بعد يوم.

أخبر جورج "نانسي اوديل" مذيعة برنامج "اي تي"، أن أمل إنسانة رائعة وحنونة، كما أنها واحدة من أذكى الأشخاص الذين قابلهم في حياته وأكثرهم طرافة. وأعرب عن مدى فخره بها وبعملها واهتمامها بالشؤون الدولية، الأمر الذي يُعد عامل مشترك بينهما. ويُذكر أن أمل تمثل أرمينيا في الوقت الحالى في قضيتها ضد "دوجو شيار" زعيم حزب العمال التركي، كما أنها تعمل جاهدة لمساعدة اليونان في استعادة منحوتات كانت قد أُزيلت من مبنى البارثينون، وهو معبد إلهة الإغريق في العاصمة اليونانية قبل نحو 200 عام مضى من المتحف البريطاني بلندن. ووصف عملها بانه مثير للإعجاب، وقال إنه يشعر بالفخر بها كلما رآها تتحدث في محكمة الاستئناف الدولية في "ستراسبورغ".

ولم يكتفى بالحديث عن عملها فقط، ولكنه تحدث عن أناقتها وذوقها الرفيع رغم مشاغلها الكثيرة، حيث أنها تتولى الآن 11 قضية بجانب كونها أستاذة في جامعة "كولومبيا".

هل تعتقد أن هذه الأسباب كافية للوقوع في الحب؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان