إعلان

بالصور - مرض جعلها تلقب ب ''أقبح امرأة في العالم''

مرض جعلها تلقب ب ''أقبح امرأة في العالم''

بالصور - مرض جعلها تلقب ب ''أقبح امرأة في العالم''

11:16 ص الثلاثاء 31 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

في حالة غريبة ونادرة من نوعها. تعاني ''ديزي فيلاسكيز'' 24 عاماً من أوستن في ولاية تكساس الأمريكية من مرض نادر يعاني منه إثنين فقط في العالم وجعلتها تحمل لقب ''أنحف امرأة في العالم''.

وهذا يعني أنها لا تستطيع القدرة على اكتساب الوزن أو تخزين الدهون، وعدم وجود الأنسجة الدهنية وعدم بناء عضلات، وعدم القدرة على تخزين الطاقة، أو زيادة الوزن.

وبعد الفيديو الذي انتشر لها على موقع اليوتيوب في شريط فيديو مدته 8 ثواني، أطلق عليها المشاهدين لقب " أقبح وأنحف امرأة في العالم. حسب موقع'' daily mail''.

وبالرغم من المضايقات والسخرية من الأشخاص في الشارع والأماكن العامة والتي أدت إلى إصابتها بالانهيار النفسي وعدم الثقة بالنفس، إلا أن ديزي نجحت في إعادة الثقة في نفسها وتحقيق أهدافها: محاضرة لتحفيز الجماهير لمدة سبع سنوات وقدمت أكثر من 200 ورش عمل حول احتضان الفرد في المجتمع، والتعامل مع البلطجية، والتغلب على العقبات، ونشر كتاب لها باسم " كوني الجميلة '' عام 2010 والذي كسب قلوب الكثيرين حول العالم.

ولم تعد ديزي تشعر بالخجل أو الخوف من الظهور أمام الناس، وكرست حياتها لمساعدة الأشخاص الذين يتعرضون لمضايقات عنصرية بسبب مظهرهم، وتحلم بتأسيس منظمة قادرة على تحقيق هذا الهدف.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان