إعلان

بالصور: زوجة تلقي بنفسها من النافذة بسبب زوجها!!

12:54 م الأحد 22 نوفمبر 2015

relation

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- علا محب:

"الرجل يفكر ثم يقرر، المرأة تقرر ثم تفكر" من الأقوال المأثورة عن الأزواج التى ربما تنطبق على هذه الواقعة الفريدة من نوعها، حيث قامت زوجة بإلقاء نفسها من النافذة بعد خلاف مع زوجها على وجبة الغذاء.

وكان موقع "دايلى ميل" البريطاني قد أفاد أن نقاش قد احتدم بين زوجين بسبب نوع الطعام الذي سيتناولنه على الغذاء، فالزوج كان مصممًا على تناول الأرز، بينما أصرت الزوجة على تناول "النودلز"،

وقال أحد الجيران الذي كان شاهدًا على الواقعة أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث وصل النقاش إلى ذروته لدرجة دفعت الزوجة إلى الجلوس على شرفة المنزل مهددة بإلقاء نفسها، ما جعل الجيران يسارعون باستدعاء الإسعاف.

suicide1

وفي الوقت الذي ظن فيه الزوج وشهود الواقعة أن الزوجة كانت تهدد فقط بإلقاء نفسها، إلا أنها أقدمت بالفعل على تنفيذ تهديدها وألقت بنفسها من النافذة بعد إصرار الزوج المستميت على تناول الأرز، ولكن لحسن حظها أن رجال الإسعاف وصلوا فى الوقت المناسب وأسعفوها.

suicide2

والآن عزيزي وعزيزتي.. هل تظنان أن الصراع بين الزوج والزوجة وارد أن يحتدم على هذه الأمور التي تبدوا أكثر تفاهة وسطحية؟ أم أن "القشه التى تقسم ظهر البعير" عادة ما يكون لها تراكمات سابقة؟

 

فيديو قد يعجبك: