إعلان

5 أشياء تساعدك على الاستمتاع بحياتك فى سن العشرين

بنت-فى-العشرين

5 أشياء تساعدك على الاستمتاع بحياتك فى سن العشرين

03:49 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

أحياناً تضيع فترة العشرينات فى العديد من القرارت الخاطئة و التخبطات ما بين هذا و ذاك .. و تمر تلك الفترة و نتمنى لو تعود ثانيةً حتى نفعل الأشياء التى كان يجب ان نفعلها فيها أو كنا نتمنى ان نفعلها .. فالعديد من قرارتنا فى هذه الفترة فى الأغلب تكون نابعة من خوف التغيير أو عدم التأقلم .. ولكن يمكنك تغيير هذا، إليك 5 شئ ستود ان تعرفهم و أنت فى العشرينات ..

ثق بإحساسك الداخلي

فى الأغلب ان معظم الأشياء التى نريد ان نفعلها فى تلك الفترة لا نفعلها لأننا لا نثق بإحساسنا الداخلى؛ لا نعتقد انه صحيح! وهذا ليس صحيح لأن إحساسنا الداخلى هو الذى يوجهنا .. وأيضاً ان لم نجرب لن نعرف أبداً اذا كان هذا القرار أو هذه الخطوة صحيحة و جيدة لنا  أم لا!

لا للوجبات السريعة

حتى و ان كان وزنك مناسب فى هذه الفترة و نحيف،  لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة و حاول ان يكون طعامك و نظامك الغذائى صحى أكثر .. لأن مع مرور الوقت و تغير المراحل العمرية يصبح الوزن متقلب ما بين زيادة و نقصان فحاول ان تحافظ عليه منذ البداية ..

استمتع بحياتك

سيأتى عليك أوقات تريد بشدة ان تسافر الى مكان لم تزره من قبل، تذهب إلى السينما، تشترى ملابس جديدة ولكن لن يريد أحد ان يذهب معك .. اذهب لوحدك ولا تعتمد على أحد لفعل ما تريده حتى لا تضيع فرصتك فى عمل شئ تريده و تحبه ..

هناك 7 مليار شخص فى العالم

لا تعتقد انك اذا خسرت أحد ما؛ صديق أو حبيب ان حياتك ستتوقف أو تنتهى .. فهؤلاء الأشخاص ليسوا جديرين بك .. وهنالك 7 مليار شخص فى العالم و هنالك منهم من هم أحق بك و سيحبونك كما أنت .. لا تقلق.

خذ المخاطرة

الحياة ليست ان تظل خائف و تفعل ما هو أمن فقط بالنسبة إليك، الحياة ان تفعل ما تخافه و تكسر حاجز الخوف؛ ان تأخذ المخاطرة و تجرب شئ جديد .. فأنت لن تتذكر الا الأشياء التى أردت حقاً ان تفعلها و فعلتها وليس الأشياء المعتاد على فعلها. لا تخف، خذ المخاطرة ..

لا تعش فى تردد

اتبع هذه القاعدة دائماً "لا تتردد" .. أفعل دائماً ما تخشاه أو ما تشعر بالتردد اتجاهه .. لن تندم أبداً بل على العكس، ستعرف ان كان هذا الشئ جيد أم لا؛ صحيح أم لا؛ وان كان يجب ان تستمر فيه أم لا ..

اذاً، هذه فرصتك الان لفعل هذه الأشياء .. أستمتع بفترة العشرينات! 

إعلان