إعلان

لا لست عانس ولكن

01:56 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

الارتباط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هل مازلتي تبحثين عن الرجل المثالي؟ هل مازلتي تقضين معظم أيامك وحيدة؟ اليك 10 أسباب وراء بقائك وحيدة حتى الآن.
ربما انتي عزباء لفترة طويلة الآن وتشتاقين لشريكك المثالي وتتشبثين بالأمل في وجوده في مكان ما. ولكن غالبا ما تدرك النساء الأسباب الحقيقية وراء عدم ارتباطهن.
فكرنا في نفس الأسباب تقريبا وحاولنا تجميعها في هذه المقالة. فالسبب وراء هذا الأمر لا يمكن أبدا أن يكون أنك لست جيدة كفاية لتعجبي أحدهم ولا حظك السيئ ولكن نقدم لك هنا أسباب منطقية وراء هذه الحالة.
1. أنت تخشين تكرار الخطأ
ربما كنتي على علاقة بشخص ما في الماضي ولكن باء الأمر بالفشل لأنه كان غبيا. وقد يكون هذا سبب بقائك وحيدة. فأنت تخافين الوقوع في نفس المشكلة والمرور بنفس التجربة المريرة.

2. انت تحبين الخصوصية
سبب آخر لبقائك عزباء هو أنك تحبين وتقدرين خصوصيتك. وانت لا تحبين مشاركة أشيائك مع الآخرين. انت متعلقة بمنزلك للغاية وتحبين بقاء الأمور على حالها. فالدخول في علاقة يعني المشاركة ليس فقط مشاركة الأشياء لكن مشاركة الأسرار والحياة بأكملها وهو أمر صعب للغاية لشخص يقدس الخصوصية.

3. ليس لديك وقت للارتباط الجاد
انت مشغولة كفاية. وليس لديك الوقت للانتباه للحاجات العاطفية لحبيبك. انتي لا تملكين الوقت لإطعام شخص آخر أو الاهتمام بأمور شخص آخر سوى نفسك.

4. لديك طموحات كبيرة
لطالما حلمت بالسفر حول العالم منذ الصغر وبالتالي انتي غير مستعدة للتضحية بهذا الحلم والاستقرار في سبيل الارتباط وتكون أسرة. ربما ستحاولين ايجاد شخص يسافر معك العالم لكن الواقع يقول أنه لن يترك رجل عمله ووظيفته سنة للسفر حول العالم.

5. تحبين التحكم الكامل في أمور حياتك
انت لا تطيقين أن يتحكم أحد في حياتك. ولست مستعدة لتشكيل نظام حياتك بما يلائم شريكك.

6. مازال هناك الكثير لاكتشافه
مازالت فكرة الزواج مرعبة. فلازلتي صغيرة في السن ولازال هناك الكثير لاكتشافه والتجارب التي لا تريدين تفويتها.

7. لا زلتي تكتشفين نفسك
لا زلتي في حيرة من أمرك وتظنين انك لا تعرفين نفسك بالقدر الكافي وهذا سبب أساسي وراء عدم ارتباطك بشخص ما. فانت بحاجة لمعرفة المزيد عن نفسك والتعرف على مميزاتك وعيوبك حتى تكوني صادقة كفاية مع شريك حياتك. كما أن شخصيات البشر تتغير بسرعة فشخصيتك الآن مختلفة تماما عما كنتي عليه من سنة واحدة وعما ستكون عليه في السنة المقبلة.
عندما تدركين شخصيتك الحقيقية وعندما تحددين اولوياتك في الحياة حينها ستكونين على اتم الاستعداد الالتزام بعلاقة سعيدة. فننصحك بالانتظار وأخذ الوقت الكافي للتعرف على نفسك وربما يكون شريكك المثالي هو الآخر مشغولا في محاولة اكتشاف نفسه.

8. لا تريدين التحول لشخصية مملة محاطة بالأطفال
حين تفكرين في الاستقرار وتكوين أسرة غالبا ما يدور في بالك صورة أم مغلوبة على أمرها محاطة بصراخ الأطفال ومسئوليات الطبخ والتنظيف. وهذه صورة غير جذابة بالمرة. وفي نظرك هذا سبب كافي لتجنب الارتباط. ربما تريدين ان تصبحي أما وزوجة فعلا ولكنك لست مستعدة بعد لهذه التجربة المرعبة.

9. لم تقابلي نصفك الآخر بعد
السبب الأول في تجنبك الارتباط حتى الآن هو ببساطة انك لم تقابلي بعد شريكك المثالي. هذا الشريك الذي سيساعدك في تحمل المسئولية ويهون عليك كل المشاكل والصعاب. انت تبحثين عن شخص مميز كفاية لتتخلي عن جزء من أحلامك في سبيل الاستقرار. ولكن لا داعي للقلق فهو حتما موجود في مكان ما ولا يزال يبحث عنك.

 

 

فيديو قد يعجبك: