إعلان

بالصور: أكثر النجوم المصريين زواجاً

أكثر النجوم المصريين زواجاً

بالصور: أكثر النجوم المصريين زواجاً

12:15 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

سبق للعديد من النجوم المصريين الزواج مرات عديدة وأحياناً من نفس الشخص. من ضمنهم الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، والفنانة سعاد حسني، والفنان حسين فهمي، والعديد من النجوم.

تعرف علي أكثر النجوم المصريين زواجاً وممن كانت زيجاتهم.

تحية كاريوكا

تزوجت وتطلقت الفنانة الراحلة تحية كاريوكا 13 مرة، مما يجعلها أكثر النجوم من حيث الزيجات. كان زواجها الأول من ابن شقيق الفنانة بديعة مصابني عام 1939. وزواجها الثاني كان من محمد سلطان باشا، والثالث كان من ضابط أمريكي.

وكان المخرج الراحل فطين عبد الوهاب هو الزوج رقم 4، يليه الفنان رشدي أباظة. ثم تزوجت من ضابط يدعي مصطفي كمال صدقي وتزوجت بعده عبدالمنعم الخادم. وكان زواجها الثامن من المخرج أحمد سالم، والتاسع من ضابط يدعي حسن حسني. والمرة العاشرة من المطرب محرم فؤاد بعد حسين عاكف واخرهم الفنان فايز حلاوة ولكنهما تطلقا بعد عشر سنوات.

سهير رمزي

تزوجت الفنانة سهير رمزي 7 مرات، الأولي وقبل ان تتم عامها العشرين وكانت من الفنان ابراهيم خان ولكنهما تطلقا بعدها بعام واحد لتتزوج من شخصية عربية شهيرة ولكن الزيجة انتهت بعد عام واحد أيضاً.

ثم تزوجت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، وبعدها من الملحن حلمي بكر. وتزوجت للمرة الخامسة من الفنان محمود قابيل، ثم من رجل الأعمال سيد متولي والذي تطلقت منه وعادت اليه عدة مرات. بعدها تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي. وكانت أخر زيجاتها من رجل الأعمال السوري زكريا بكار.

مريم فخر الدين

كانت أول زيجات الفنانة الراحلة مريم فخر الدين من المخرج محمود ذو الفقار، واستمرت 7 سنوات ثم انتهت بالطلاق. وتزوجت بعدها من الدكتور عبدالحميد الطويل لمدة عامين، ثم تزوجت من المطرب فهد بلان. وكانت أخر زيجاتها من شخص يدعي شريف الفضالي.

رشدي أباظة

تزوج رشدي أباظة لأول مرة من مغنية فرنسية تدعي أني بربيه، ثم تزوج من الفنانة الراحلة تحية كاريوكا. وتزوج رشدي أباظة للمرة الثالثة من ابنة أحد العاملات تدعي بوبي وانجب ابنته الوحيدة. وتزوج من الفنانة الراحلة سامية جمال لمدة طويلة ومن الفنانة صباح ولكنها زيجة لم تستمر طويلاً.
وكانت أخر زيجاته من قريبته نبيلة أباظة.

سعاد حسني

تزوجت الفنانة الراحلة سعاد حسني 5 مرات. الأولي من المغني عبد الحيم حافظ، بعدها من المخرج صلاح كريم. ثم كانت زيجاتها الثالثة من علي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان والتي استمرت 11 عاماً.

وتزوجت من زكي عبدالوهاب ابن الفنانة الشهيرة ليلي مراد. وكانت أخر زيجاتها من كاتب السيناريو ماهر عواد.

حسين فهمي

تزوج الفنان حسين فهمي خمس مرات، الأولي من نادية محرم، والثانية من الممثلة ميرفت أمين. أم أخر زيجاته من الفنانة لقاء سويدان.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان