إعلان

أفضل 10 أماكن.. لعطلة سياحية لن تنساها

عطلة سياحية لن تنساها

أفضل 10 أماكن.. لعطلة سياحية لن تنساها

09:27 ص الأحد 16 نوفمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة بعيدة عن ضغوط العمل ورؤية الأماكن التي اعتدت على رؤيتها وزيارتها في عطلاتك السابقة فسنقدم لك من خلال هذا الموضوع أفضل 10 أماكن تستطيع فيها قضاء عطلة مميزة لن تنساها طيلة حياتك

1- صن فالي:

تتميز ولاية صن فالي بالولايات المتحدة الأمريكية بالمياه العذبة وهي منطقة رائعة للصيد خصوصا في فصول يونيو وسبتمبر.

2- جزر مينتاواي بأندونيسيا:

وتتميز هذه الجزر بموجاتها الساحرة ورمالها الناعمة ومناظرها الطبيعية الخلابة وأفضل وقت للذهاب إليها في شهري مايو وأغسطس.

3- جبال موآب يوتا:

وتعتبر جبال موآب يوتا من الأفضل الجبال لممارسة رياضة الدراجات الجبلية حيث تستطيع التمتع برحلة دافئة عبر الوديان الساحرة وأفضل أوقات للزيارة الربيع والخريف.

4- هاواي:

جزر هاواي من الأماكن الراعة لممارسة رياضة التجديف واستخدام الزوارق التي تسمع للمغامرين بالتمتع بمشاهد الألوان الطبيعية والحياة البحرية بمنطقة المحيط الهادي وأفضل أوقات الذهاب شهري نوفمبر وفبراير.

5- مرتفعات اسكتلندا:

ممارسة رياضة المشي بمرتفعات اسكتلندا يعطيك شعور رائع بالمناظر الطبيعية الخلابة والغابات والمرتفعات الخضراء المورقة وتتميز بالجمال الساحر في فصل الصيف وأفضل الأوقات للزيارة من يونيو إلى أغسطس.

6- ماساي بكينيا:

التخييم بماساي بدولة كينيا رائع حيث تتميز هذه المنطقة بالطبيعة البكر والحيوانات البرية التي لا تقدر بثمن وانتشار حشائش السافانا التي لا نهاية لها وأفضل وقت للذهاب من شهر فبراير إلى يوليو.

7- لاس توريس بباتاجونيا:

يمكنك ممارسة رياضة تسلق الجبال بلاس توريس بمنطقة باتاجونيا التي تقع بين الأرجنتين وشيلي وأفضل الأوقات للذهاب شهري ديسمبر وفبراير.

8- فرليولي – فينيتسيا بإيطاليا:

تستطيع ممارسة رياضة سباق الدراجات بمنقطة فرليولي بإيطاليا حيث تتمتع بالمناظر الطبيعية والتلال التي تمثل خلفية مثالية أثناء ركوب الخيل والدراجات أفضل وقت للذهاب شهري مارس ونوفمبر.

9- بحيرة اتيتلان بجواتيمالا:

يمكنك خوض مغامرة مثيرة في بحيرة اتيتلان ومشاهدة القمم البركانية والشواطئ الخلابة والغابات الغريبة وأفضل أوقات الذهاب شهري نوفمبر وابريل.

10- جزيرة نيوي:

وتتميز جزيرة نيوي التابعة لنيوزيلندا بالمياه النقية ومجموعة رائعة متنوعة من تفاعلات الحياة البرية والبحرية وأفضل الأوقات للذهاب شهري يونيو وسبتمبر.

 

إعلان