إعلان

أماكن لابد أن تذهب لها في السنة الأولى من الزواج

سنه-اولى-زواج

أماكن لابد أن تذهب لها في السنة الأولى من الزواج

10:01 ص الثلاثاء 11 نوفمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

السنة الأولى للزواج هو وقت خاص جدا للتعارف بين الشريكين على مستوى أعمق ولبناء حياة سعيدة، ويجب قضاء تلك السنة السحرية في أماكن خاصة، يكون لها معنى ووقع خاص لدى الزوجين، لخلق ذكريات سعيدة.

مكان أول لقاء

لا تنس المكان الذي التقيت فيه أول مرة مع زوجتك، أو مكان تناول أول غذاء مع بعضكما، أو المكان الذي قمت بخطبتها فيه، فتلك الأماكن الجميلة، لابد أن تزورها في أول سنة زواج.

مكان الفرح

موقع الزفاف يكون له تأثير جيد على الزوجين، وإعادة النظر في هذا الموقع خلال السنة الأولى من الزواج، يتيح الوقت للتجول وتذكر اللحظات الجميلة، خاصة مع التقاط الصور للمكان الذي تبادلت فيه عهود الزواج مع شريك العمر.

زيارة مكان أحلامك

الذهاب لمكان كان حلم بالنسبة لكما قبل الزواج يزيد من الذكريات الجميلة والأحلام السعيدة، وهو الوقت المثالي لزيارة الموقع الحلم، والبقاء هناك بضع ليال، بل ويمكن تحويل الزيارة لشهر عسل صغير.

أفكار أخرى

يمكن للزوجين إعادة النظر في اختيار مقر شهر العسل، مثل زيارة مسقط رأس الزوج في الريف أو زيارة دولة جديدة أو المدينة التي ترغب في الانتقال اليها وتحلم بالعيش بها.

أيا ما كان لابد من أن تكون السنة الأولى للزواج مفعمة بالحياة الجميلة والذكريات اللذيذة، فهي اللبنة الأولي لحياة طويلة سعيدة ـ إن شاء الله ـ.

إعلان