إعلان

هل تنجح العلاقات عن بعد؟ .. اكتشف فى 4 أسباب

العلاقات-عن-بعد

هل تنجح العلاقات عن بعد؟ .. اكتشف فى 4 أسباب

08:55 ص الخميس 09 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

أحياناً وفى بعض المواقف نتجنب الارتباط بسبب ان العلاقة ستكون عن بعد، وسيفصل بيننا وبين الشخص الأخر الاف والاف الكيلومترات! .. واقتناع من حولك ومحاولة اقناعهم لك ان هذا الارتباط لن ينجح وخوفك من المشاكل الكامنة فى هذه العلاقة .. ولكن وعلى الرغم من كل هذا، هنالك بعض الأسباب التى يمكن ان تطمئنك اذا كانت العلاقة ستنجح ام لا ..

العلاقة لن يصيبها الملل أبداً

من عيوب أو المشاكل التى تصيب بعض العلاقات "الملل" بسبب رؤية الشخص الأخر باستمرار والتعامل الدائم معه/ها، مسبباً شعور أو حاجة للابتعاد أو بعض الوقت بمفردك بدون الشخص الأخر .. ولكن هذا لا يحدث فى العلاقات عن بعد، بل على العكس تماماً .. أنت تستمتع بوقت المحادثة ويصبح عندك الشعور الدائم بالرغبة فى التكلم مع الشخص الأخر طوال الوقت ..

رغبة فى التواجد مع الشخص الأخر

وليس عدم تواجد عامل الملل وحده هو الأهم ولكن اذا أصبحت عندك الرغبة فى البقاء مع الشخص الأخر والاصرار على التغلب على العقبات والمشاكل المتواجدة هو "الأهم"، فهذا يعنى نجاح العلاقة حتى وان كانت المسافة تتعدى الاف الكيلومترات ..

هنالك تواصل

اذا كان الكلام يدوم بينكم وبدون توقف ولا تشعر بالحرج وتجد دائماً الكلام المناسب وتشعر بالرغبة فى الكلام طوال الوقت وهنالك ارتياح حتى وفى لحظات الصمت .. فبالتأكيد هنالك تواصل!

محاولتك المستمرة لانجاح العلاقة

اذا كنت دائم المحاولة فى انجاح هذه العلاقة بطرق مختلفة مثل التواصل المستمر ومشاركة الشخص الأخر تفاصيل يومك بل وحياتك كلها، على الرغم من صعوبة العلاقة عن بعد فهذا يعنى ان العلاقة ستدوم وتنجح بدون شك ..

اذاً، هل وجدت فى الأسباب ال 4 السابقة ما يطمئنك فى نجاح علاقتك؟ أو فى مواجهة خوفك من العلاقات عن بعد؟ .. شاركنا برأيك!

إعلان