إعلان

داونى تحتفل بأكبر رسالة حب من الأمهات على "تي شيرت" طوله 7 أمتار

03:29 م الأربعاء 27 مايو 2015

رسالة حب من أمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لأن حنان الأم، وحبها، و عطائها لا ينتهي، ولأن الحرص الشديد على التواجد الدائم بجانب الأبناء وتقديم كل صور الدعم لهم يأتي على رأس أولويات كل أم، قام داوني منعم الأقمشة رقم 1 في العالم* بجمع رسائل حب من الاف الأمهات إلى أبنائهن و عرضها في أكبر رسالة حب على تي شيرت طولها 7 أمتار حملت عنوان "رسالة حب من أمي".

جاء هذا خلال إحتفالية إطلاق منتج داوني المركز الجديد الذي يوفر ملابس أكثر أنتعاشا طوال اليوم**، ليساعد أمهات مصر أن يحولوا الملابس التي يرتديها أطفالهم إلى رسائل حبهم المختلفة مما يذكر الأطفال بحب وحنان أمهاتهم و يعطيهم دفعة تشجيع قوية طوال اليوم وكل يوم.

بدأت الاحتفالية برسالة حب من الفنانة بشرى لاطفالها اسماعيل و ليلى نصها " انتوا سندي وضهري في الحياه، و حبي ليكوا مالوش حدود" و أضافت بشرى"النهاردة اليوم كان مليان بالفرحة والبهجة، كل الأمهات عبروا عن حبهم لأطفالهم مع داوني، والحقيقة كان مشهد مؤثر وجميل جدا. أنا دايما بهتم ان أولادي يحسوا اني جنبهم على طول، وفعلا داوني المركز بيساعدني أعبر عن حبي لأولادي حتى و أنا مش معاهم علشان بيخلي هدومهم ناعمة وريحتها جميلة طول اليوم".

واتفق الخبراء على أن كلمات الحب من الأم إلى أطفالهم تعد شيئ هام جدا لتعزيز ثقتهم في نفسهم. كما أن إحساس الأطفال بالراحة عند ارتداء ملابسهم التي يحبونها يساعد على هذا، وهو ما توفره تركيبة داوني المركز الفريدة من نوعها والتي تحتوي على زيوت عطرية تساعد على اختراق الأنسجة والأقمشة بعمق لتوفر انتعاشاً فائقا على مدار اليوم حيث تعمل الزيوت العطرية على تكوين طبقة حماية للحفاظ على انتعاش الملابس لأطول فترة ممكنة، كما توفر نعومة فائقة للأقمشة.

وقالت خبيرة التنظيم والإدارة المنزلية شيرين عز الدين تعقيبا على ذلك: "نحن دائما نريد أن يشعر أطفالنا بالثقة في أنفسهم حتى حينما يكونون بعيدا عنا لأنهم يعلمون أن أمهاتهم دائما معهم لرعايتهم. والأشياء البسيطة مثل الملابس التي غسلت بعناية هي رسالة جيدة عن تقديم الأم الرعاية لأطفالها. و لذلك فالملابس المنعشة الناعمة التي غسلت بداوني يمكن أن يكون لها أثر جسدي ونفسي كبير."

كما صرح أحمد فوزي مدير العلاقات الخارجية بمنتج داوني قائلا: "نحن ندرك أهمية دعم الأمهات لأطفالهن بحبهن، ولذلك أحد أهدافنا هي تحويل الملابس إلى رسائل حب من الأمهات إلى أطفالهن من خلال داوني المركز الذي يوفر ملابس أكثر أنتعاشا** ليتذكر الأطفال طوال اليوم مدى أهتمام و حب أمهاتهم لهم."

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

فيديو قد يعجبك: