إعلان

 ‫دراسة: الحضانات لا تهتم بالنشاط البدنى للأطفال‬

الحضانات لا تهتم بالنشاط البدنى للأطفال‬

‫دراسة: الحضانات لا تهتم بالنشاط البدنى للأطفال‬

11:38 ص الأربعاء 20 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

(أ.ش.أ):

حذرت دراسة حديثة من أن الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة لا يحصلون على القدر الكافي من النشاط البدني في دور الحضانة، وفقا لأحدث الأبحاث الطبية التي أجريت في هذا الصدد.

فقد توصلت الدراسة ، التي أجريت على عدد كبيرة من الأطفال فى دور الحضانة فى مدينة "سياتل" الأمريكية ، إلى أن الطفل لا يقضى سوى نصف ساعة في اللعب بالخارج، ونحو أقل من ساعة يوميا في اللعب بالأماكن المغلقة في دور الحضانة ومراكز رعاية الأطفال .

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة:

الحركة تحمي الأطفال في سن المدرسة من البدانة

يأتي ذلك في الوقت الذي توصى فيه المبادىء التوجيهية ، بضرورة ممارسة الطفل للنشاط البدني والحركة لمدة ساعة فى الهواء الطلق يوميا لضمان تطور قدراته الذهنية والنفسية والعقلية .

وقال الدكتور بوجا تاندون أستاذ مساعد في طب الأطفال بجامعة " واشنطن" أن الطفل يحتاج إلى فرصة يومية لممارسة النشاط البدنى ، ليس فقط للحصول على الوزن الأمثل، بل لتعزيز النشاط البدنى لقدارته النفسية والصحية والعقلية ، حيث يعزز هذا النوع من النشاط كفاءة وظائف القلب والأوعية الدموية والجهاز العضلى الهيكلى والصحة العقلية ليترافق ذلك مع التحصيل الدراسي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي 

إعلان