إعلان

5 طرق للتمتع بنزول البحر وحمام السباحة دون مشاكل الأذن

10:26 ص الأربعاء 27 يوليه 2016

5 طرق للتمتع بنزول البحر وحمام السباحة دون مشاكل ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

يحدث كثيرًا أنه قد يفسد عليك نزول البحر أو حمام السباحة ذلك الألم الذي تواجهه بسبب دخول الماء إلى أذنك، فضلًا عن تأثر السمع نتيجة هذه الحالة، مع وجود صوت صدى قوي في الأذن، وهنا يمكنك إخراج الماء من الأذن بأكثر من طريقة بحسب ما ذكره موقع top10homeremedies.

 

الجاذبية

عن طريق إمالة الرأس قليلًا ناحية الأذن المصابة، ثم الضغط بلطف على الرأس بالقرب من الأذن، لكي تجعل الجاذبية تقوم بعملها، ويخرج الماء من أذنك.

 

الكحول

وضع 2-3 من قطرات الكحول في أذنك، بإمكانها أن تساعدك على التخلص من الماء، ولضمان أكبر هناك بعض قطرات الكحول الخاصة بتلك الحالة تباع في الصديليات.

 

السيشوار

يمكنك تجفيف الماء عن طريق السيشوار، ولكن احذر من أن تجعل مجفف الشعر قريب منك للغاية، حتى لا تحرق بشرتك، ولاتنسى في كل الأحوال أن تميل رأسك.

 

حبس أنفاسك

يتم استخدام تلك الحركة من قبل الغواصين، وهي لتفادي دخول الماء داخل الأذن أو عند دخوله، بالإضافة إلى التخلص من الضغط الناتج من عمق البحر على الأذن. وتلك الحركة عبارة عن أخذ نفس عميق ومن ثم حبس أنفاسك مع الضغط على أنفك وإغلاق فمك، حتى يخرج الهواء عبر أذنيك، بإمكانك تكرار تلك الحركة أكثر من مرة.

 

الطبيب

إذا جربت كل ما سبق ولم يجدي نفعًا فحتمًا عليك زيارة الطبيب، لأن وجود الماء بأذنك يعتبر أمر خطير للغاية وقد يؤثر على حاسة السمع لديك.

فيديو قد يعجبك: