إعلان

احذر هذه الأخطاء الخمس أثناء الذهاب إلى العمل

احذر هذه الأخطاء الخمس أثناء الذهاب إلى العمل

احذر هذه الأخطاء الخمس أثناء الذهاب إلى العمل

11:59 ص الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

تقضى في العمل ما لا يقل عن 8 ساعات يوميا، ولكن هل تعلم أن هذه الساعات لها تأثير كبير على صحتك فمثلا الجلوس على المكتب لساعات طويلة، تناول الكربوهيدرات، والابتعاد عن ممارسة الرياضة، كلها عادات وأخطاء صحية تؤثر على أدائك اليومي وعلى صحتك بشكل عام. تعرف معنا على أهم هذه الأخطاء الصحية وحاول تجنبها وفقا لموقع "سى إن إن" .

فطار يحتوي على الكربوهيدرات:
يعتبر تناول فطار ملئ بالكربوهيدرات من أكثر العادات الصحية الخاطئة التي تؤدى إلى الإفراط في تناول الطعام، وفتح الشهية وزيادة الرغبة في تناول المزيد منها، مثل المعجنات. لذا يُنصح بتناول البروتينات التي تعطى الشعور بالشبع لفترة أطول مثل البيض.

الاستحمام بالماء الساخن:
يؤدى الاستحمام بالماء الساخن فور الاستيقاظ إلى الشعور بالنعاس، وذلك لاسترخاء عضلات الجسم، وإبطاء دقات القلب. ويٌنصح بأخذ حمام بارد والذي يساعد في إنتاج هرمون “الأدرينالين " الهام لنشاط الجسم، إلى جانب هرمون "الإندورفين" الذي يساعد على تحسين الحالة المزاجية.

عدم ممارسة الرياضة:
عدم ممارسة الرياضة قبل الذهاب إلى العمل من أكثر الأخطاء الصحية التي تسبب قلة التركيز، لذا يٌنصح بممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن الـ عشر دقائق.

تفقد الفيس بوك أو البريد الإلكتروني:
قراءة الأحداث السياسية أو تفقد البريد الإلكتروني سيسبب الشعور بالانزعاج، والتوتر طيلة اليوم، مما يفقد القدرة على التركيز، وزيادة العصبية.

تنظيف الأسنان بالفرشاة بعد تناول الطعام مباشرة:
يؤدى إلى تآكل مينا الأسنان، لذا يُنصح بالابتعاد عن تناول القهوة أو الفواكه التي تحتوي على كمية كبيرة من الأحماض، إلى جانب تناول كوب من الماء بعد وجبة الإفطار بدلا من تنظيف الأسنان، ثم غسلها بالفرشاة بعد برهه من الوقت.


يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان