إعلان

5 أنواع من الشاي تفتت دهون الجسم .. اكتشف

5 أنواع من الشاي تفتت دهون الجسم .. اكتشف

5 أنواع من الشاي تفتت دهون الجسم .. اكتشف

03:39 م الإثنين 27 يوليه 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

هل تعلم أنه يوجد أنواع كثيرة من الشاي تساعد على تفتيت الدهون؟ فقد أشار الباحثون في جامعة مانهاتن أن الشاي يحتوي على مستويات عالية من المركبات التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة، إلى جانب الفوائد الطبية مثل منع الإصابة بالسكتات الدماغية، والتهاب المفاصل، وتسوس الأسنان، والسرطان وفقا لموقع" WEB MD".

الشاي الأسود:
تناول كوب واحد من الشاي الأسود يوميا يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي يخلص من دهون الجسم الزائدة، وذلك لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة.

الشاي الأخضر:
يحتوي على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تساعد على زيادة عملية التمثيل الغذائي، والإسراع في فقدان الوزن.

الشاي الصيني الاسود:
يساعد على تسريع عملية حرق السعرات في الجسم، إلى جانب أنه يساهم بشكل كبير في انخفاض نسبة الدهون، وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في تخليص الجسم من السموم.

الشاي الأبيض:
أظهرت إحدى الدراسات أجرتها جامعة لندن أن الشاي الأبيض يساعد على تفتيت الدهون في الجسم، وذلك لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة، إلى جانب أن لديه خصائص مضادة للسرطان.

شاي الزنجبيل والليمون:
يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تساعد في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، إلى جانب أنه يساهم في علاج الالتهابات البكتيرية. وتبين إحدى الدراسات أن تناول شاي الليمون والزنجبيل يمكن أن يقتل البكتيريا المسببة لـ "السالمونيلا ".


يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان