إعلان

5 مشروبات مناسبة لفصل الصيف

01:01 م الأربعاء 27 مايو 2015

5 مشروبات مناسبة لفصل الصيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أميرة مصطفى:

ما رأيك في تناول عصير البرتقال أو عصير القصب مع الثلج؟ فمع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة يفقد الجسم كمية كبيرة من المياه، ولتعويض هذا النقص هناك العديد من المشروبات الباردة التي تعطيك الشعور بالانتعاش وعدم الشعور بحرارة الطقس. وللتغلب على حرارة الجو هذا اليوم والتي تصل إلى 44 درجة مئوية قُم بتناول هذه المشروبات الباردة والمنعشة حسب موقع" health"

عصير القصب:
يعتبر المشروب الأول للمصريين، وذلك لرخص ثمنه ومذاقه اللذيذ، إلى جانب فوائده الصحية، حيث يحتوي على فيتامين "أ" الذي يساعد على نمو أنسجة الجسم.

الخيار بالنعناع:
عبارة عن شرائح من الخيار والنعناع تُوضع في الماء مع قطعة ثلج. بالإضافة إلا أنه يساعد على ترطيب الجسم وعدم الشعور بحرارة الجو.

عصير الليمون بالريحان:
تُوضع 2 ليمونة مع أوراق من الريحان في المياه المثلجة مما يعطيك الشعور بالانتعاش، إلى جانب أن عصير الليمون علاج جيد لمرضى السكر.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة

5 أطعمة لمحاربة جو الصيف الحار

6 أطعمة تحتاجها لممارسة الرياضة في الصيف

عصير البطيخ:
مناسب لحرارة فصل الصيف، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الماء التي يفقدها الجسم في فصل الصيف، إلى جانب أنه يساعد على إنقاص الوزن.

عصير الرمان:
من أفضل المشروبات الصيفية التي تعطى الشعور بالانتعاش، إلى جانب فوائده الصحية، حيث يساعد على إذابة الدهون، وخاصة الكرش، وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف.

قُم بتناول هذه المشروبات .. وشاركنا رأيك

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

فيديو قد يعجبك: