إعلان

المكسرات تساعد في خفض الوزن

المكسرات تساعد في خفض الوزن

المكسرات تساعد في خفض الوزن

02:01 م الجمعة 22 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

(أ ش أ)

كشفت إحصائيات بريطانية جديدة أن مبيعات رقائق البطاطس في بريطانيا انخفضت بنسبة 1.7 بالمائة العام الماضي بينما ارتفعت مبيعات المكسرات بنسبة 6.6 بالمائة. ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن المحلل كريس لونجبوتوم قوله إن "ثمة اتجاه نحو المنتجات الطبيعية والصحية بشكل أكبر".

وأكد خبراء التغذية الحاجة إلى استهلاك المزيد من الدهون غير المشبعة الموجودة في المكسرات. فهي قد تساعد في منع التجلط في الدم والمحافظة على انتظام ضربات القلب.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة:

التونة للتخلص من 10 كيلو في الشهر
5 توابل ناسفة للدهون. تعرف عليها

وقال مستشار العلامات التجارية جيلز لوري "إن المكسرات أيضا ينظر إليها على أنها طعام مفيد أكثر للصحة وهي غالبا ما يتم بيعها في حالتها الطبيعية".
وفي دراسة، قام باحثون بتحليل التغيرات في النظام الغذائي ونمط الحياة لـ 120 ألفا و877 شخصا كل أربع سنوات على مدى 20 عاما. وزاد غالبية المشاركين نحو 17 رطلا خلال 20 عاما - واكتشفوا أنه عندما عانى المشاركون من زيادة الوزن، كانت رقائق البطاطس هي السبب الأرجح.

بينما كان للمكسرات على الجانب الآخر تأثير إيجابي على الشهية لمحتواها الغني بالبروتين والذي يعطي شعورا بالشبع ويساعد في تقليل الجوع كما أنها لا تساعد في ارتفاع ضغط الدم بعكس الكربوهيدرات. ونتيجة لذلك فقد تساعد المكسرات في فقد الوزن فقد كشفت إحصائية أن من يتناولون المكسرات الكثيرة في النظم الغذائية يفقدون 4ر1 رطلا ، كما يفقدون نصف شبر من خصرهم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان