إعلان

6 طرق هامة للتخلص من سموم الجسم وتطهيره

04:31 م الأحد 11 أكتوبر 2015

6 طرق هامة للتخلص من سموم الجسم وتطهيره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -أميرة مصطفى:

هل تعلم أن الطعام له دور في التخلص من سموم الجسم؟ حيث يؤدى تراكم السموم في الجسم إلى الإصابة بنقص المناعة، لذا هناك بعض الطرق الهامة التي تساعد في التخلص من سموم الجسم وفقا لموقع السي إن إن

مضادات الأكسدة والأوميجا 3
يٌنصح بتناول الأطعمة التي تساعد في التخلص من سموم الجسم، مثل الكرز والتوت والبرتقال والطماطم، وذلك لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة، إلى جانب المسكرات مثل الجوز واللوز لاحتوائه على الأوميجا 3.

الأطعمة المُصنعة
الابتعاد عن تناول الأطعمة الُمصنعة والمنكهات التي تساعد في التقليل من نسبة الكوليسترول في الجسم، وصعوبة هضم اللحم، وبالتالي التخلص من سموم الجسم وتطهيره.

الكربوهيدرات
يٌنصح بتناول الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات مثل الحبوب الكاملة التي توجد في السكر البني، والطحين البني، والخبز الأسمر، التي تساعد في الشعور بالشبع لفترة أطول، وبالتالي تطهير الجسم من السموم.

ممارسة الرياضة
يعتبر من أهم الطرق التي تساعد في التخلص من سموم الجسم وتطهيره، وذلك لأن ممارسة الرياضة تساعد في عملية الهضم، والدورة الدموية.

تناول الماء
تناول ما يقل عن الـ 8 أكواب يومياً من الماء، يساعد على التخلص من سموم الجسم، مما يؤدى إلى تفتيت الدهون وإنقاص الوزن.

عصير الكوكتيل
وهو يتكون من التفاح والموز البقدونس واللفت الذي يساعد في التخلص من سموم الجسم، وتطهيره، وذلك لأن جميع هذه المكونات تحتوي على كمية كبيرة من الألياف التي تساهم في تحفيز عملية الهضم.


يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

فيديو قد يعجبك: