إعلان

4 أشياء فاتحة للشهية لن تتوقعها .. تعرف عليها!

أشياء-فاتحة-للشهية

4 أشياء فاتحة للشهية لن تتوقعها .. تعرف عليها!

03:57 م الإثنين 15 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

فواتح الشهية بالنسبة لنا هى فى الأغلب الطعام! و لكن هل تعرف ان هناك أشياء تفتح الشهية و ليس لها علاقة بالطعام؟ .. أشياء لم تخطر فى بالنا انها يمكن ان تحفزنا على الطعام! إليك أغرب فواتح للشهية ..

مكييف الهواء

الجلوس طوال الوقت بغرفة بها مكييف هواء كما الجلوس فى أوقات الشتاء، نأكل كثيراً و بدون توقف لأن أجسادنا تحتاج ان تظل دافئة .. لذا اذا مكثت يومياً و لأوقات طويلة فى المكييف، ستظل شهيتك مفتوحة و لن تتوقف عن الأكل .. حاول الجلوس فى الهواء الطلق أو فتح النافذة.

الأدوية

أثبتت بعض الأبحاث ان هناك بعض الأدوية تفتح الشهية كأثر جانبى لها، كالأدوية المضادة للاكتئاب .. لذا من الأفضل سؤال طبيبك عن الأثار الجانبية لأدويتك قبل تناولها.

المكملات الغذائية

المكملات الغذائية كالأدوية، يمكنها ان تؤثر علينا بطرق مختلفة .. فقد أثبت ان بعض المكملات الغذائية و العشبية تفتح شهيتنا .. لهذا من الأفضل ان تراقب شهيتك للطعام مع بدأ تناولك لأى مكمل غذائى أو عشبى.

تغيير تمريناتك الرياضية

اداء التمرينات الرياضية و التغيير فيها أمر مفيد جداً للحفاظ على لياقتك البدنية و صحتك .. و لكن التغيير فى التمرينات الرياضية يمكنه ان يفتح و يزيد من شهيتك أكثر لأن جسمك يبدأ من جديد فى التأقلم على نوع جديد من التمارين الرياضية و هذا يمكنه ان يؤثر على شهيتك ..

إعلان