إعلان

تخلصى من السيلوليت بهذه الطرق

تخلصى من السيلوليت بهذه الطرق

تخلصى من السيلوليت بهذه الطرق

02:53 م الخميس 30 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت-علا محب:

السيلوليت من اكثر المشاكل التى تواجه كل سيدة وفتاة. فالسيلوليت ليس مرتبط بسن معين، فيمكنك ان تتعرض له فى اى سن. ويحدث السيلوليت نتيجة امتداد  ألياف الكولاجين الموجده بين الدهون فى الجسم والجلد وبذلك يحدث التمدد وعلامات السيلوليت المعروفة.

السيلوليت ليس مشكلة دائمه، يمكنك ببساطه التخلص منها بهذه الطرق:

السيلوليت والدهون أمران مختلفان
عند عمل ريجيم سريع، يبدأ الجسم فى فقد الدهون ومن ثم يحدث توزع لبعض الدهون على شكل كتل ومن هنا يحدث السيلوليت والذى يظهر بصورة علامات بيضاء.

هل يتعرض الرجال للسيلوليت؟
قد يبدو غير عادل حقا، ولكن الكولاجين فى جسم المرأة يظهر بشكل صفوف متوازية التي تبدو وكأنها أعمدة. ولذلك عندما ينفصل السيلوليت عن الجلد يظهر بصورة اعمدة متوازية بعكس الرجل، حيث ان الكولاجين فى جسم الرجل يبدو كالخطوط المتشابكة والتى لا تظهر بعكس المرأة.

الكريمات التى تحوى على الكافيين

الكريمات التى تحوى على الكافيين فى عناصرها من افضل الكريمات التى تساعد على التخلص من السيلوليت وتعمل على التقليل من ظهور تلك العلامات.

التخلص من الوزن الزائد و السيلوليت
بالطبع الزيادة فى الوزن تساعد على زيادة السيلويلت ولكن انقاص الوزن لن يقلل من ظهورها لان هذا يعتمد على طبيعة الجسم والجينات وإختلال فى بعض الهرمونات والتى تؤدى الى ظهور السيلوليت.

التدليك:

التدليك من اهم العلاجات للتخلص من السيلوليت، وخاصة اذا ما تم التدليك فى فترات متقاربة.

التخلص من السيلوليت بالعلاجات الطبيعية:

القهوة والسكر:

لقد أوصى الدكتور أوز ان القهوة والسكر افضل العلاجات المنزلية والتى تساعد على التخلص من السيلوليت. احضرى خلطة من السكر والقهوة و ضعى عليها معلقة من زيت الزيتون واخلطيها جيدا. ضعى مكان ظهور السيلوليت وافركيها جيدا بحركة دائرية لمدة 10 دقائق ومن ثم اذهبى للاستحمام بماء دافئ. عليك متابعة الامر لمدة 3 اسابيع متتاليه.

زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند له فوائد كثيرة ومن ضمنها محارية السيلوليت وتنشيط الدورة الدموية. لذا ابدئى بتدليك المناطق المتضررة من السيلوليت من اعلى الى اسفل ولمدة 3 اسابيع.

خلطة سحرية للتخلص من السيلوليت:

خلطة سحرية تساعد من تخفيف السيلوليت بشكل كبير:

مكونات الخلطة:

1/4 كوب من زيت اللوز الحلو "الدافئ"

2 معلقة من القهوة

ضعيهم فى زجاجة و رجيها جيدا حتى يمتزجوا و ضعى على المتطق التضررة و ستصبح بشرتك افضل و سيخف وجود السيلوليت من الجسم.

جربِ هذه العلاجات و شاركِ برايك



إعلان