إعلان

خدع عقلية لكي تخسر الوزن سريعاً

خدع عقلية لكي تخسرالوزن سريعاً

خدع عقلية لكي تخسر الوزن سريعاً

11:52 ص الخميس 30 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت - شيرين عمر:

دائماً أغلب النصائح عن فقدان الوزن تكمن في نصائح عن تقليل الأكل وتناول أكل صحي وممارسة الرياضة، ولكن هل تعرف ما هي الخدع العقلية التي تجعلك تخسر الوزن سريعاً؟

  • تخيل نفسك كمثل أعلي

تخيل نفسك كمثل أعلي لشخصاً ما؛ تناول الخضراوات بدل الأطعمة الدسمة، مارس التمارين الرياضية حتي وان كنت لا تريد، اذهب للنوم مبكراً حتي تحظي بقسط كافي. لا تفعلها لأنك مجبر، افعلها لأنك مثل أعلى وهذا ما يفعله القدوة. لأنك لن تفعل الشيء وأنت مجبر ومرغم علي فعله، افعله لأنك تريد خسارة الوزن ويكون جسمك صحي؛ يجب ان تختار بنفسك "انك تريد ذلك"!

  • اترك الملعقة أو الشوكة من يدك خلال الطعام

تستغرق المعدة 20 دقيقة لإرسال اشارات للمخ انك تشعر الشبع وهذه تعد مدة طويلة يمكنك ان تأكل فيها الكثير دون ان تشعر، لهذا اترك الملعقة أو الشوكة من يدك خلال الطعام حتي تعطي مهلة للمعدة لإرسال الاشارة للمخ.

  • لا تشاهد التلفاز أثناء تناول الطعام

لا تشاهد التلفاز أثناء تناول الطعام، لأنها تبعاً لدراسات ان الانسان يأكل أكثر أثناء مشاهدة التلفاز لأنها لا يشعر بالكم الذي يأكله.

  • تناول الطعام قبل التسوق

تناول الطعام قبل شراء احتياجاتك من الطعام، لأن التسوق وأنت تشعر بالجوع يجعلك تشتري أكثر من احتياجاتك وبالذات المأكولات السريعة.

  • قم بإعداد لائحة باحتياجاتك من الطعام

قم بإعداد لائحة باحتياجاتك من الطعام قبل التسوق، حتي لا تشتري ما لا تحتاجه وينتهي بك الأمر بتناوله.

  • التركيز علي الأهداف قصيرة المدي

قم بالتركيز علي الأهداف قصيرة المدي؛ معني انه لا يجب ان تشعر بالإحباط ان لم تخسر وزن هذا الأسبوع، ركز مثلاً علي ان الام الظهر والركبة عندك انخفضت لأن الوزن الزيادة عليهم بدأ في النزول. ستجد نفسك تشعر بالتحفيز لتفقد الوزن أكثر.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان