إعلان

للرجل.. 3 نصائح لاختيار البدلة المناسبة

02:52 م الثلاثاء 28 مارس 2017

نصائح لاختيار البدلة المناسبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

لطالما اعتبرت الإمكانيات المادية أهم عنصر لاختيار البدلة لدى العديد من الرجال الأمر الذي قد يدفعهم لشراء واحدة لا تناسبهم.

وعلى الرغم من أهمية الإمكانيات المادية كأولوية عند اختيار البدلة المناسبة، إلا أن هناك ثمة طرق يمكن من خلالها اختيار بدلة تمنحك إطلالة مميزة وفي نفس الوقت تناسب إمكانياتك المادية.

وقدمت أندريا ترينور رئيس تحرير موقع MommyGearest.com 3 نصائح لاختيار البدلة المناسبة، نشرتها في موقع "هافينجتون بوست" في نسخته الكندية.

- النصيحة الأولى:

الذهاب إلى أي مركز تجاري، وتحديداً إلى متاجر التجزئة التي تبيع تشكيلة من البدلات الرجالية فقط، حيث ستكون خياراتك محدودة هناك. في المقابل، ليس من المفترض أن تزور كل المتاجر المتخصصة في بيع البدلات، كل ما تحتاجه هو البحث بتمعن ودقة أكثر في محل واحد، حتى تجد البدلة التي تناسبك.

- النصيحة الثانية:

في حال كانت إمكانياتك المادية تسمح لك بشراء بدلة باهظة الثمن، فإنه يمكنك الاستعانة بالمتاجر التي تصمم البدل وفقا لذوقك، وهو ما يمنحك إطلالة خاصة جداً حيث ستكون البدلة قد صعنت لك خصيصاً.

- النصيحة الثالثة:

يمكنك التوجه لـ "الترزي" حيث سيناسب ذلك أكثر إمكانياتك المادية بدلا من الذهاب للمتاجر، وفي هذا ميزة حيث ستتعامل مع وستتعامل مباشرة مع خياط ماهر ومحترف، الذي سيقوم بأخذ قياس كل زاوية وركن في جسدك، وهي في النهاية أقل في التكلفة كثيرا من المتاجر.

فيديو قد يعجبك: