إعلان

ما هى موضة أزياء الرجال الحديثة لصيف 2015؟‎ اكتشف

ما هى موضة أزياء الرجال الحديثة لصيف 2015؟‎

ما هى موضة أزياء الرجال الحديثة لصيف 2015؟‎ اكتشف

10:00 م الجمعة 28 أغسطس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

(د ب أ) :

كان كارل لاجرفيلد في عام 2012 حاسما عندما قال إن " أيا من يرتدي السراويل الرياضية يكون قد فقد السيطرة على حياته ".

وإذا كان محقا فيجب أن نكون قلقين على سلامة الكثير من الأشخاص لأن الملابس الرياضية غزت الشوارع وحتى منصات العرض .

لم تصبح هذه الملابس مقبولة اجتماعيا فحسب ولكن أصبحت أيضا رمزا لكيف يريد ان يرتدي الرجال الملابس: أزياء مريحة ورياضية .

ويقول ميشائيل فيرنر من مجلة (تسكتيلفيرتشافت) الألمانية الأسبوعية لصناعة النسيج :" كان للموجة الكاملة للصحة واللياقة والرياضة والشباب الدائم تأثير غير معقول لسنوات على الأزياء".

ونجد الحركية في الأزياء أواخر العام الجاري تنصب في الملابس الضيقة وظهورها كالموضة الأكثر شعبية.

ولاحظت اشتريد فرله وهي خياطة تعمل بالطلب من دوسيلدورف، اتجاها مماثلا في مجال خبرتها يتمثل في السترات الرياضية و" اتجاه التفصيل يسير نحو االشكل المدبب تدريجيا والضيق ولم يعد قصيرا بشكل حاد كما في السنوات السابقة " .

وبالنسبة للبزات فالاتجاه يسير في الاساس تجاه الطلة البسيطة وغالبا تأتي في الألوان الداكنة. وعلى نحو مماثل مع القمصان مازالت تفصيلتها تأخذ الشكل الضيق.

وأشارت مؤسسة الأزياء الألمانية في كولونيا في تقرير عن الاتجاهات لأواخر العام الجاري إلى أناقة الملابس غير الرسمية /الكاجوال/ والملابس الرياضية الحضرية كأحد الاتجاهات الرئيسية. وعادة ما تمتزج هذه الأفكار في مجموعات تسمى " الكاجوال الهجين".

ويقول جيرد مولر-تومكينس وهو رئيس مؤسسة الأزياء الألمانية إن " الكثير من أزياء الرجال بدأت تأخذ الصبغة الرياضية والراحة والعملية ".

وهنا السوق والموضة يتبعان روح العصر. ووفقا لذلك يحب أن تكون الموضة العصرية قابلة للارتداء في الأساس وفي نفس الوقت تتمتع بالفردية والمرونة.

ولاحظت اشتريد فرله أيضا اتجاها متناميا صوب الفردية، حيث يأتي إلى محلها أعداد متزايدة من الزبائن الواعيين بشدة ولديهم تصورات أزياء محددة.

وأضافت :" أزياء الرجال أصبحت منفتحة وهذا يعني رؤية المزيد من الشجاعة في ما يتعلق بالتصميم والخامات والشكل ".

وأحد أكثر التطورات الجذابة لنهاية العام التي يراها الخياطون الذين يعملون بالطلب هي عودة المعاطف الصوفية والسترات المبطنة وسترات البركة الفرائية المقلنسة والسترات ذات اللون الكاكي.

ويتم ارتداء هذه القطع مع أوشحة صوفية كبيرة وكشميرية. ويضيف ميشاير فرنر أن " الأزرق لون أساسي قوي بشكل عام في الصيف والشتاء ". وكلما تحول الطقس للبرودة تبدلت الألوان قليلا للدرجات الأغمق مثل البني المحمر وكذلك الرمادي والأسود الكلاسيكيين المفضلين بشكل تقليدي في شتاء أوروبا.


يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان