إعلان

للرجال : ما علاقة البطيخ بالفياجرا؟

للرجال : ما علاقة البطيخ بالفياجرا؟

للرجال : ما علاقة البطيخ بالفياجرا؟

09:00 م الأربعاء 08 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت -أميرة مصطفى:

يعتبر البطيخ من الفواكه الصيفية اللذيذة المحببة من الصغير إلى الكبير، إلى جانب فوائده التي لا حصر لها مثل صحة القلب والمناعة، ولكن هل تعلم إنها تقوم بدور تأثير أقراص الفياجرا على الرجل؟ .
وفقا لدراستين من جامعة ولاية فلوريدا، وايطاليا في جامعة فوجيا، أن البطيخ يعتبر من الفواكه التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية، كما انها يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم وتخفيف مشاكل الانتصاب.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة

أفضل 8 أطعمة بديلة لحبوب الفياجرا!

الفجل ... '' فياجرا الغلابة''

كما يعتبر البطيخ مصدر جيد للحصول على فيتامين س والبوتاسيوم الذين لهم دوراً قوياً في علاج الضعف الجنسي، بالإضافة أنها تحتوي على 71 سعرة حرارية، مما يساعد على إنقاص الوزن.

وللحصول على نتائج مماثلة لتأثير الـفياجرا، يجب تناول كمية لا تقل عن ستة شرائح من الـبطيخ التي تساوى تأثير قرص واحد من الـفياجرا، وذلك لاحتوائه على مادة تُسمى الـ “أرجنين" وتنتج أكسيد النيتريك الذي يساعد على تهدئة أوردة الدم مما يعالج مشاكل الضعف الجنسي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان