إعلان

للرجل: 5 مشروبات عليك تناولها

للرجل: 5 مشروبات عليك تناولها

للرجل: 5 مشروبات عليك تناولها

05:17 م الخميس 30 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت -أميرة مصطفى:

يعاني 50 % من الرجال فوق سن الـ 60 من تضخم البروستاتا وسرطان البروستاتا، حيث أن هناك عوامل كثيرة تتسبب في الإصابة بهذه الأمراض أهمها الشيخوخة، والنظام الغذائي، والتدخين، والتعرض للمواد الكيميائية مثل دخان السيارات. وبالتأكيد هناك عوامل تساعد على عدم الإصابة بأمراض البروستاتا منها المشروبات. تعرف على أفضل المشروبات للوقاية من أمراض بروستاتا حسب موقع ''Men's Health''.

الشاي الأخضر
الشاي الأخضر هو واحد من أفضل المشروبات للرجال، حيث يساعد على منع الإصابة بسرطان البروستاتا ومنع تضخمها.

شاي الكركديه
واحد من المشروبات الأفضل للبروستاتا، وذلك لأسباب عديدة أهمها أنه واحد من أغنى مصادر مضادات الأكسدة التي تفيد صحة القلب وانخفاض الكوليسترول في الدم.

المياه
شُرب كميات كبيرة من الماء من أربعة إلى ستة أكواب يومياً يساعد على منع تضخم البروستاتا، وتنظيف السموم من الجسم، بالإضافة إلى إبقاء البشرة رطبة. كما يساعد على الحد من الإصابة بسرطان البروستاتا.

عصير الطماطم
يقي من الإصابة بالعديد من السرطانات أهمها سرطان البروستاتا، كما يُعتبر من المشروبات الغنية بعنصر الليكوبين المضاد للأكسدة والذي يساعد على انخفاض مخاطر سرطان الرئة وسرطان المعدة، وكذلك البنكرياس والقولون والمستقيم، والمريء، والثدي. بالإضافة إلى حماية الرئتين، ويساعد على الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

عصير الجرجير
يساعد على الحد من الإصابة بسرطان البروستاتا وتضخمها. كما يساعد على تقوية العلاقة الزوجية، ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للأمعاء، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين ''أ'' والحديد.

اتبع هذه النصائح. وشاركنا رأيك

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان

إعلان

إعلان