إعلان

أجمل صور المشاهير الرجال فى زفافهم

أجمل صور المشاهير الرجال فى زفافهم

أجمل صور المشاهير الرجال فى زفافهم

01:13 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

من النجم المُفضل لك؟ هل هو أحمد حلمى، أم كريم عبد العزيز، أم هاني سلامة؟ هل تريد مشاهدة حفل زفافه؟ حيث تعتبر حفلات زفاف النجوم من أهم الأحداث التي يحرص على متابعتها العديد من متابعي النجوم. ويراعى النجوم الرجال في حفلات زفافهم الظهور في أفضل اطلاله وبمنتهى الأناقة معتمدين على اتباع أحدث الموضات العالمية. لهذا جمعنا لك عدة قواعد، يتبعها حتى الفنانين، والتى ستجعلك أنيقاً، بدءاً من ياقة القميص وصولاً للبذلة وحتى الجوارب. شارك برأيك ما أجمل اطلالات الفنانين في زفافهم التى أعجبتك؟

ياقة القميص
ينصح خبراء الموضة بتحديد المقاس الصحيح لياقة القميص من خلال لف شريط القياس حول الرقبة، بحيث يكون هناك مسافة إصبع بين ياقة القميص والمنطقة عند منتصف الرقبة أو ما تعرف بـ "تفاحة آدم". ويجب الالتزام بوجود هذه المسافة، حتى لا تضغط ياقة القميص على الرقبة أثناء البلع أو عند التنفس. ويتم قياس محيط الرقبة بالسنتيمتر، وهو ما يتطابق مع مقاس ياقة القميص.

البذلة
عند ارتداء البذلة المكونة من 3 قطع، يجب الحرص على أن يكون مقاس "السديري" مناسب، وضيق عند الخصر حتى يعطيك الطلة المطلوبة. كما يُفضل عند ارتداء بذلة فاتحة اللون، ارتداء ربطة عنق ومنديل غامق اللون معها. ولا يجب ارتداء ساعة رياضية مع البدلة، بل الالتزام بالساعة الكلاسيكية. كما يجب أن تتذكر إزالة الخياطة عن الفتحات قبل ارتداء أي بذلة جديدة، ويجب أن تكون فتحة القميص صغيرة عند ارتداء بذلة بدون ربطة عنق.

تناسق الألوان
تعتبر من الأخطاء الشائعة عند الكثير من الرجال هو لبس البنطلون الأزرق أو الأزرق الغامق أو الكحلي مع حذاء أسود، مع العلم أن هذان اللونان لا يتناسقان أبداً مع بعضهما البعض. يُفضل استبدل الحذاء الأسود بحذاء بني، وكذلك بالنسبة للحزام عليك أن تلبس حزاماً بنياً مع البنطلون الأزرق.

البنطلون
يهمل معظم الرجال نوعية أو شكل البنطلون الذي يرتديه، إلا أنه ينبغي الالتزام ببعض الإرشادات المهمة أثناء ارتدائه، فمثلاً يجب أن تكون كسرة البنطلون في المنتصف، وأن يصل للحذاء بشكل طبيعي بمعنى ألا يكون قصير أو طويل.

الجوارب البيضاء
يجب ألا ترتدي أبداً الجوارب البيضاء، وخصوصاً مع البنطلونات القماش أو مع الملابس الكلاسيكية

إعلان