إعلان

3 معتقدات خاطئة يؤمن بها الرجال!

معتقدات-خاطئة-يؤمن-بها-الرجال

3 معتقدات خاطئة يؤمن بها الرجال!

10:35 ص الخميس 25 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

مجتمعنا يعطى للرجال العديد من المعتقدات الخاطئة والتى يظنوا انها قواعد يجب ان يفعلوها أو ان هنالك صورة معينة يجب ان يظهروا بها! .. فيظن الرجل مثلاً انه يجب ان يكون الأفضل فى كل شئ ولهذا يسعى للكمال، مع العلم انه لا يوجد ما يسمى بالشخص الكامل أو الشخص الخالى من العيوب .. والعديد من الصفات والمعتقدات الأخرى التى يظنوا انها يجب ان تكون جزءاً من شخصياتهم أو يجب ان يفعلوها فى حياتهم! .. ولكن ما لا يعرفه بعض الرجال ان بعضاً من هذه المعتقدات ليسوا ملزمين ان يفعلوها وانها ليست صحيحة 100% كما يظنون، مثل:

  • ان تكون الأفضل فى كل شئ!

يصور المجتمع للرجل انه يجب ان يكون "الرجل الأفضل" فى كل شئ! .. ان تكون أفضل رجل فى عملك، فى بيتك، فى عائلتك، فى اصدقائك وحتى وسط من لا تعرفهم من الرجال .. ولكن هذا ليس المبدأ الاصح أو المنطقى لفعله؛ لا يجب ان تفكر ان تكون أفضل كرجل ولكن ان تكون أفضل كانسان؛ ان تحاول تحسين نفسك ..

  • من يملك المال يملك كل شئ

ومن المعتقدات الخاطئة أيضاً، انه يجب على الرجل ان يكون دخله المادى كبير أو يكون عنده أموال كثيرة .. ولكن من قال ان من يملك المال فهو يملك كل شئ! .. فالمال لا يعنى ان الأخرين سيحبونك أكثر أو يرونك بشكل أفضل، فهذه ليست القاعدة الصحيحة.

  • شكل المرأة أهم من شخصيتها

هناك فرق بين الارتباط بمرأة لأنك تحبها لشخصيتها وعلى ما هى عليه، وان تكون معها من أجل مظهرها! .. وهذا من التصورات الخاطئة عند بعض الرجال .. فكما يقولون ان الشكل لا يدوم والشخصية هى التى تبقى للأبد .. فاختار من تكون فاتنة فى نظرك بسبب ما هى عليه من الداخل وليس من الخارج ..

اذاً، هل اقتنعت بالنقاط الثلاثة السابقة أم لك رأى أخر؟ 

إعلان