إعلان

5 أشياء يجب الا يفعلها الرجل بعد الـ 30

أشياء-لا-يفعلها-الرجل-بعد-ال-30

5 أشياء يجب الا يفعلها الرجل بعد الـ 30

02:53 م الأحد 21 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

فى مرحلة العشرينات، يفعل الرجال الكثير من الأشياء التى لا يفكرون بها جيداً وما اذا كانت صحيحة أم لا، ولكن بعض هذه الأشياء يجب ان تتغير مع التقدم فى السن خاصةً عندما يصلوا إلى مرحلة الـ 30! لأن تلك الأشياء يمكن ان تكون خطيرة عليهم أو يمكن ان تسبب لهم الاحراج لأن فترة ما بعد ال 30 يجب ان تكون فترة تحسن وتطور فيها من نفسك وتسعى ان تصبح أفضل مما كنت ..

لذا إليك 5 أشياء يجب الا تفعلها بعد سن الـ 30 ..

أكل الوجبات السريعة

التقدم بالسن يعنى العناية أكثر بصحتك بسبب كوننا عرضة أكثر للأمراض .. لذا، اجعل وجباتك صحية وبسيطة وغير مكلفة .. فأنت هكذا تحمى نفسك من أضرار هذه الوجبات وتوفر الكثير من النقود وتبذل مجهوداً أقل في تحضير وجباتك!

القيادة بتهور

حوادث القيادة السريعة كثيرة .. القيادة السريعة بتهور هى أحد الأشياء التى يفعلها العديد من الشباب فى فترة العشرينات ولكن أضرارها لا تحصى وليس عليك فقط ولكن على الأخرين .. فالتقدم فى السن يعنى المزيد من الحرص والنضج وليس العكس! لذا حافظ على حياتك وحياة من حولك!

عدم الادخار

نعم، الادخار شئ صعب وخاصة فى سن مبكرة .. ولكن ان لم تدخر من المال الذى تجنيه قبل ان تصل إلى سن الـ 30، فمن الأفضل ان تبدأ الان؛ فالادخار هو الحل الآمن للأزمات والحالات الطارئة التى يمكن ان تمر بها .. لهذا يجب ان يكون عندك ادخار طويل الأمد حتى تكون مستعداً لأى شئ.

لا تحب عملك الحالى

كل منا يحصل على وقت كبير ليعرف ما هى أهدافه وليحقق ما يحلم به أو على الأقل يخطو بضع خطوات على طريق حلمه .. ولكن ان كنت وصلت لمرحلة الـ 30 ولا تحب ما تعمل فيجب ان تغيره .. لأن هذا يعنى انك انتظرت فترة أطول مما يجب لتحقق ما تحب ..

لا تعرف ما يحدث حولك اجتماعياً وسياسياً

يتاح لنا الانتخاب رسمياً عند الوصول لسن الـ 18 .. لذا يجب الا تكون معرفتنا بالأمور الاجتماعية والسياسية من حولنا سطحية وخاصةً عندما نصل لسن الـ 30 .. فهذه المعرفة ستزيد من قيمتنا واحترامنا من قبل من حولنا و نظرتهم إلينا!

إعلان

إعلان

إعلان