إعلان

للرجال فقط: 8 طرق للحفاظ على مظهرك

مظهر-الرجال

للرجال فقط: 8 طرق للحفاظ على مظهرك

12:36 م الأحد 14 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

تعرف معظم النساء كيفية الاهتمام بمظهرهم جيداً، و لكن ماذا عن الرجال؟ كيف تحسن مظهرك؟ و كيف تقوم بالتجديد من نفسك؟ هل تعرف؟ ... اكتشف كيف تفعل هذا فى 8 طرق بسيطة

ممارسة الرياضة
يجب ان تمارس الرياضة ساعتان يومياً قبل ان تخرج من بيتك ... ما بين تدريبات رياضية للقلب و تدريبات لنقصان الوزن ... ممارسة الرياضة سيقوى عضلاتك و سيزيد من ثقتك بنفسك و سيعطيك مظهر أفضل.

تدرب على وقفة مستقيمة
الوقفة المستقيمة لها تأثيرها على المظهر فهى تعطى شكلاً أفضل .. فهى تعطى شكلاً أفضل للعضلات و تزيد من الثقة بالنفس .. و عندما تقف مستقيماً تبدو أكثر نحافة خاصةً عندما يكون كتفيك مستقيمين و مشدودين إلى الوراء.

الاهتمام بالأسنان
عدم الاهتمام بأسنانك لا يعطى إنطباعاً جيداً مع من حولك .. يجب ان تعتنى بأسنانك جيداً، يجب الحرص على غسلهم و تنظيفهم عدة مرات يومياً و تبيضهم أيضاً .. و يمكنك أيضاً ازالة الخلايا الميتة فى شفتيك عبر تمرير فرشة أسنانك عليهم.

الاعتناء ببشرتك مهم
الاعتناء ببشرتك مهم جداً، فهو جزء أساسي من الحصول على مظهر أفضل .. للرجال الذين يعانون من البشرة الدهنية، فيجب إستعمال غسول للوجه يحتوى على 2% من حمض الصفصاف المركز .. أم عن الرجال ذوى البشرة الجافة فيجب استخدام منظف ذات تركيبة كريمية.
يجب أيضاً استخدام كريم للعينين لمحاربة علامات التقدم فى السن و كريم واقى من الشمس.

توازن بين شكل وجهك و تسريحة شعرك
ان تجعل هناك توازن بين شكل وجهك و تسريحة شعرك يمكن ان يعطيك مظهراً مختلفاً و جديداً .. فمثلاً إذا كان عندك الشكل المربع للرأس فيجب اذا ان يكون طول شعرك قصيراً أو متوسط.

يجب ان تكون ملابسك بين الكلاسيكية و العصرية
الملابس العصرية هى الأساس فى أى وقت .. يجب ان يكون عندك بعض القطع من الملابس الكلاسيكية فهى الأساس مثل القمصان البيضاء، الجينز الغامق و السترات الصوفية المحايدة فى اللون .. مع إضافة بعض القطع العصرية من حين لأخر فتكون قد جددت من مظهرك.

معرفة عيوبك
يجب ان تعرف العيوب فى مظهرك و تعترف بهم حتى تستطيع تجنبهم .. يمكنك تجنبهم مثلاً عبر تغيير تسريحة شعرك أو القيام بتغيير فى نوعية ملابسك.

الاهتمام بطعامك و شرابك
لو اهتممت بماذا تأكل و تشرب فقد قطعت نصف الطريق .. يجب ان تحرص على ان يكون طعامك يحتوى على بروتين "اللحوم" و الخضروات و الفاكهة الغنية بمضادات الأكسدة .. و يجب الحرص على شرب 8 أكواب من المياه يومياً.

إعلان