إعلان

أشياء تجنب فعلها أمام الفتاة في المطعم

أشياء-تجنب-فعلها-في-المطعم

أشياء تجنب فعلها أمام الفتاة في المطعم

04:25 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

المرأة بطبعها حساسة، وقد يزعجها أقل تصرف قد لا تلقي له بالا، ولهذا السبب عليك أن تكون حذرا، وتفكر جيدا قبل أن تقدم على تصرف ما ، أو حتى كلمة، ومن الأشياء المهمة جدا هو تصرفاتك على مائدة الطعام في المطعم، في هذا المقال سنتحدث عن خمسة أشياء عليك أن تتجنب فعلها في المطعم، حتى لا تعطي انطباعا سيئا عند الفتاة.

١- إياك أن تتجشأ

من أكثر الأشياء التي قد تؤذي الفتاة هو التجشأ أمامها ، وقد يؤثر على نظرتها لك، حاول أن لا تفعل ذلك أمامها حتى لا تخسر احترامها لك، أو تقطع شهيتها عن الطعام.

٢- لا تنفعل مع نادل المطعم

كثيرا ما نتعرض لمواقف تثير الانفعال في المطعم، مثل أن يتأخر الطعام، أو أن لا يعريك النادل أي اهتمام، وفي هذه الحالة يفضل أن لا تنفعل أو تتعصب، وإنما تحدث بهدوء مع مدير المطعم، لأن الانفعال و العصبية سوف يلفت انتباه جميع من في المطعم و يسبب الاحراج للفتاة، كما أنها ستأخذ انطباع سلبي عنك، وهو أنك شخص انفعالي و عصبي.

٣- لا تختر لها الطعام

عندما تريد أن تطلب الطعام من القائمة، اختر منها لنفسك و اسألها عن خيارها، ولا تحاول أن تفرض عليها ما تريده أنت، إلا إذا طلبت هي منك ذلك.

٤- لا تنشغل بأشياء أخرى

حاول أن لا تنشغل بأشياء أخرى مثل التحدث بالهاتف، أو ارسال الرسائل، وركز مع الفتاة وتحدث معها وأظهر لها أنك مهتم بها، و لا تنتقد الطعام أو تتذمر من شيء، حافظ على هدوءك و زنانتك.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان

إعلان

إعلان