إعلان

مقترحات جديدة لتستمتع بوقتك مع زوجتك

مقترحات-جديدة-للاستمتاع-بالوقت

مقترحات جديدة لتستمتع بوقتك مع زوجتك

01:49 م الخميس 23 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

العديد من الأزواج أو الشركاء يعانو من موجة ملل حادة في أيامنا هذه ، ولا يعرفون ماذا يفعلون في وقت الفراغ أو في عطلة نهاية الأسبوع ، وفي الأغلب سينتهي الأمر إما في مطعم أو سينما ، وهذا ما يفعله 90% منهم ، ولكن بعد فترة ، يصبح الموضوع مملا ، فهل هناك حلول أو مقترحات أخرى ؟ بالتأكيد يوجد حلول ، وفي هذا المقال سأقدم لكم بعض المقترحات.

مدينة الملاهي

في دراسة نشرت مؤخرا في إحدى المجلات الأمريكية ، يقول المراقبون بأن معظم الأزواج الذين يذهبون إلى مدينة الملاهي يقضون وقتا ممتعا جدا، ومن النادر جدا أن تنتهي بخلاف أو غضب ، وأن اللعب معا والضحك سويا يحل العديد من المشاكل بين الأزواج ، بالإضافة إلى متعة اللعب نفسها ، لهذا ينصح بالذهاب إلى مثل هذه الأماكن.

رحلة صيد سمك

إذا لم تجرب أن تذهب في رحلة صيد أسماك في عمق البحر فقد فاتك الكثير ، وليس من الضروري أن يكون لديك قاربك الخاص ، هناك العديد من الشركات السياحية التي من الممكن أن تصطحبك لرحلة صيد أن وشريكتك لمدة طويلة ، وأأكد لك بأنك ستقضي وقتا ممتعا ، وستخوض تجربة جديدة ومثيرة.

تخييم

من الجيد أن تبتعد عن صخب المدينة ، وروتين الحياة اليومية ، وأن تجرب شيئا جديدا ، اذهب في رحلة تخييم ، وجرب أن تكونا لوحدكما مع الطبيعة ، سواء في بحر أو صحراء أو غابة أؤ جبل ، خذ معك ما تحتاج من طعام وماء ، كذلك معدات التخييم التي من شأنها أن توفر لك بعض الراحة ، إن التخييم يضعك في بيئة بعيدة عن كل ما هو حضاري ، لتتعامل مع الطبيعة بشكل مباشر ، وتخوض تجربة جديدة مع شريكتك.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان