إعلان

أشياء يقوم بها رجال الأعمال الناجحين قبل 8 صباحا

أشياء-يقوم-بها-رجال-الأعمال-الناجحين

أشياء يقوم بها رجال الأعمال الناجحين قبل 8 صباحا

11:11 ص الأحد 12 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

هل تعتقد أن هناك بعض الناس يسبقونك بخطوات؟

هذا ربما لأنه في حين أنك خرجت من السرير وتوجهت مباشرة إلى المكتب، هم سبقوك بالإستيقاظ بساعات و قاموا بأشياء كثيرة حتى أنهم حددوا مهام يومهم بينما أنت كنت لا تزال نائما !!

و إذا أردت أن تصبح مثلهم فربما عليك تغيير روتين يومك ،وهنا روتين الصباح للرجل الناجح:

 

  • 6:00: يستيقظ ويرتب سريره مباشرة.

سرير غير مرتب يعني يوما غير منظم وغير منتج، إذا كان أول شيء تفعله في الصباح غير ناجح، كيف يمكن متابعة أي شيء إيجابي؟ بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك يوما سيئا، على الأقل لديك سرير مرتب تأوي إليه في المساء عند عودتك إلى المنزل.

  • 06:05: يشرب القهوة السوداء.

القهوة تمنح مجموعة كاملة من الفوائد، من مساعدة على عملية الهضم وتوفير المواد المضادة للاكسدة، إلى الحد من خطر الاصابة بالسكتات الدماغية وحماية الكبد.

  • 06:10: يمارس الرياضة

الصباح هو أفضل وقت لممارسة الرياضة، لأن الجسم هو أكثر يقظة خاصة بعد تناول القهوة ، حيث أن الرياضة تفرز الاندورفين الذي يمنحك شعورا جيد، و تزودك بالمزيد من الطاقة التي ستحتاجها حتما ليومك.

  • 07:00: يتحقق من بريده الإلكتروني.

نعم، التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل في المنزل قبل استيقاظ الجميع هو وسيلة رائعة للحصول على نظرة عن العمل الذي ينتظرك في اليوم.

  • 7.45: يتناول وجبة الإفطار.

الإفطار ليس ضروريا لصحتك فحسب، بل يتيح لك ايضا فرصة للجلوس مع عائلتك ، حيث أن الرجل الناجح يعرف أنه من المهم أن يخصص وقتا للجلوس مع أسرته.

  • 07:45: يخطط ليومه.

لأنه يعلم أن لديه قائمة من الأشياء التي عليه القيام بها، حتى انه يأخذ بضع لحظات لتصور كيف سيكون يومه ، و بالتالي يذهب إلى العمل و هو يعلم كل ما ينتظره من أعمال.

  • 08:00: يصل إلى العمل في وقت مبكر.

الوصول إلى مكتبه قبل معظم الناس الآخرين بشكل طبيعي ،يعطيه فرصا كبيرة عندما يتعلق الأمر بالترقية، فهو أسرع من أي شخص آخر، وقضى الصباح و هو يتبادل أطراف الحديث مع الرئيس التنفيذي و هذا يعني أنه في الخط الأول و هو المرشح الأكفأ لأعلى المناصب.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى

إعلان