إعلان

"تويتر" يشعل حرباً بين "جيني اسبر" و "وائل منصور"

12:34 م الثلاثاء 24 يونيو 2014
"تويتر" يشعل حرباً بين "جيني اسبر" و "وائل منصور"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عبر الفنان المصري " وائل منصور " نجم برنامج "شكلك مش غريب" عن استيائه الكبير من صفحة " جيني اسبر " إلي أصبحت تقتحم حسابه أثناء كل نشاط قام به , بحيث يتم وضع حساب الفنانة " جيني اسبر " ويطلب منه وضع " follow " أو " tag ", فكتب منصور : " سأغزو حساب جيني اسبر التي لا أعرفها أبداً ، لماذا كلما أحمل أمراً ما تقحم نفسها في حسابي ؟ ، يكفي فقد أصبحنا نعرف جيني".
وأكمل " وائل منصور " بالتعبير عن مضايقته ، ودعا متابعيه أيضاً إلى غزو صفحة " جيني اسبر " عبر نشر حسابه بها وكتب : " طب يا جماعه أنا قررت أني اعمل غزو لحساب الفنانه جيني اسبر".
من جهتها ردت الفنانة " جيني اسبر " عبر حسابها أيضاً بتعليق لا يخلو من الاستفزاز على "وائل منصور" فكتبت : " بشكر الله دائما ع النعمه لي عطاني ياها وهيي الناس لي بيحبوني , وهاد يمكن المكسب الوحيد لي بعتبر حالي طلعت فيه من الفن ، وهنن هدول الناس بيحبوا يساندوني بأشياء كتير ولربما انو في من بيناتا هي الطريقة لي حبوا يدلوا الناس على حسابي من خلالا ، ورغم انو مابعرفهن وماعندي علم بالموضوع إلا أني بتشكرهن كتير ع كل شي عم يعملوه لالي " .
وتابعت : " تاني شغلة هيي لإلك أستاذ وائل , انو إذا قصدك تعمل غزو مثل ما قلت لتغيظني فبالعكس أنا ما بنغاظ من هيك شي , وأهلا وسهلا فيك ببروفايلي , مليان إعلانات عن حسابات سواء لفنانين أو غيرون ولووو الناس لبعضا ، أما إذا كان الهدف التعريف بحسابك فمن دون غزو أنا بحط منشن لالك بأخر الحكي هلق وتشرفنا بخدمتك ، وعموماً شكرا للام بي سي وبرنامج شكلك مش غريب لي عرفنا ع شخصية ظريفه متلك".

فيديو قد يعجبك: