سابقة هي الأولى من نوعها.. عرض أزياء للنساء فقط في السعودية

02:43 م الجمعة 19 مايو 2017

كتب - علي أحمد:

تستعد العاصمة السعودية، الرياض، لاستضافة أول عرض أزياء للنساء في المملكة، في الفترة من 21 وحتى 25 مايو الجاري.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، فإن عرض "فاشون إكسبو" والذي يعد أضخم حدث محلي وإقليمي في مجال الموضة والأزياء، سيتم تخصيصه للنساء فقط، ويأتي مع تبني المملكة رؤية أكثر انفتاحا نحو المرأة، ويتضمن المعرض فعاليات ونشاطات متنوعة أهمها أول عرض أزياء مباشر مخصص للنساء فقط، والذي سيتم بحضور المهتمات بالموضة من سيدات المجتمع الأول وسيدات الأعمال.

ويعتبر هذا العرض بمثابة فرصة ثمينة للمرأة السعودية بالذات لعرض إبداعاتها في هذا المجال، وإطلاق قدراتها ومهاراتها في تصميم الأزياء، ويشارك فيه مصممات شهيرات من خارج وداخل المملكة.

وذكرت الصحيفة أن المعرض، الذي ينطلق الأحد، سيقام تحت رعاية وحضور الأميرة منيرة بنت خالد بن عبدالله آل سعود.

ويُعد فاشن إكسبو معرضاً فريداً ومتميزاً يجمع العديد من الأسماء اللامعة في عالم الموضة والأزياء؛ إذ تأتي المشاركة فيه من عدة دول؛ أبرزها: تركيا، ولبنان، والأردن، والكويت، وعدد مميز من المصممات السعوديات اللاتي صنعن لهن أسماء وماركات استطاعت المنافسة في وقت قصير وسط العدد الكبير من الماركات التي تعج بها الأسواق.

ويوفر المعرض -خلال أيامه الخمسة- فرصة وتجربة مميزة للتسوق؛ حيث سيضم المعرض مجموعة واسعة ومتميزة من التصاميم والأزياء، وتشكيلة فخمة من المجوهرات والساعات وأرقى ماركات الملابس والعطور ومستحضرات التجميل.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;