إعلان

بالصور- في حفل تنصيب "ترامب".. هذا ما كشفت عنه إطلالة "ميلانيا" و"ميشيل"

06:14 م الجمعة 20 يناير 2017

كتبت - هاجر حاتم:

تعكس الألوان التي نرتديها حالتنا النفسية بشكل كبير، وهذا بالفعل ما ظهر من خلال إطلالتي ميلانيا ترامب وميشيل أوباما، خلال حفل تنصيب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.

ظهرت "ميلانيا" مرتدية فستاناً كلاسيكياً، متوسط الطول باللون السماوي "المنت"، بأكمام طويلة، وارتدت معه حذاء من نفس اللون مع قفازين، فيما ارتدت ميشيل فستانًا "منفوشًا" بعض الشئ، من اللون الطوبي، مع حزام أسود طويل.

قالت ماري لوي مصممة الأزياء المصرية أن إطلالة "ميلانيا" تعتبر مغايرة بشكل كبير عما كانت تظهر به من قبل، وربما يدل ذلك عن مدى رغبتها في فرض سياسة جديدة ومختلفة عن كل الأعوام السابقة، كما أنها اعتمدت إطلالة تشبه سيدة البيت الأبيض جاكلين كينيدي ،و"جريس موناكو" أميرة موناكو الراحلة.

أما عن إطلالة ميشيل أوباما فأكدت ماري لـ "مصراوي" أن اختيارها للون الطوبي يؤكد عدم خوفها من المرحلة الجديدة ومدى شعورها بالاستقرار في الفترة الحالية.

وأوضح عمرو البنا مصمم الأزياء المصري لـ "مصراوي" إن فستان "ميلانيا" يعكس جزءً كبيراً من حالتها النفسية، فلطالما عبر هذا اللون عن البهجة والسعادة، على عكس فستان "ميشيل" الذي عبر لونه عن بعض من الحزن، خاصًة عند اختيارها الحزام الأسود الرفيع، ولكن كلًا منهما كانت حريصة على مواكبة الموضة، بالعودة لأزياء الستينات.

فيديو قد يعجبك: