إعلان

مصممو أزياء رفضوا العمل مع ميلانيا.. فماذا سترتدي بحفل تنصيب ترامب؟

08:00 ص الجمعة 20 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

بالرغم من أن تصميم أزياء زوجة رئيس الولايات المتحدة يعتبر شرفًا لأي مصمم، إلا أن العديد من المصممين امتعنوا عن ذلك فوز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة للولايات المتحدة.

وكانت المصممة الفرنسية "صوفي شياليه" أول من أعلن الرفض للعمل مع "ميلانيا ترامب" زوجة الرئيس المنتخب، موضحة أنها تستنكر حملة ترامب الانتخابية التي اتسمت على حد قولها بالعنصرية واضطهاد الأجانب، بحسب ما ذكرته وكالة فوكس للأنباء.

وأضافت "شاليه" أن العمل مع ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأسبق كان شرف لها على مدار الـ 8 سنوات الماضية.

وانضم بعد ذلك للقائمة كلًا من مارك جيكوبس، ديريك لام، فيليب ليم، وكريستيان سيريانو. وصرح مارك جيكوبس "أفضل شخصياً تخصيص طاقتي لمساعدة هؤلاء الذين سيقعون ضحية مواقف ترامب ومؤيديه".

إلا أن "ميلانيا" اختارت أن تكون إطلالة حفل تنصيب زوجها من توقيع المصمم "رالف لوريان" وهو المصمم المفضل لدى "هيلاري كلينتون" زوجة رئيس أمريكا الأسبق بين كيلنتون. فضلًا عن أنه صاحبة إطلالة ميلانيا بحفل فوز زوجها بانتخابات الرئاسة، حيث ارتدت "jumpsuot" باللون الأبيض وصلت تكلفتها إلى 4000 دولار، بحسب ما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ميلانيا ترامب بحفل فوز زوجها بالانتخابات

فهل برأيك ستغير "ميلانيا" عارضة الأزياء السابقة من "ستايل" ملابسها، لتلحق بسيدات البيت الأبيض، أم أنها ستحتفظ بذات "اللوك" الخاص بها؟

 

 

فيديو قد يعجبك: