إعلان

زيادة وزن ملحوظة تصدم الجمهور من هؤلاء النجمات

03:14 م الثلاثاء 31 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

اعتاد الجمهور على أن يرى نجمات السينما والتلفزيون جميلات في كل الأحوال، فبين مناسبة وأخرى تتألق الفنانات ليظهرن بأفضل طلَة لديهن يرضين بها الجمهور.

ولكن بالرغم من حرصهن الشديد على الظهور بأفضل شكل، ينفلت الأمر منهن في بعض الأحيان، حيث لوحظ زيادة وزن غريبة غيرت مظهر بعض الفنانات.

ومن أكثر هؤلاء الفنانات الشابات التي صدمت الجمهور بزيادة وزنها الكبيرة هي الفنانة مي كساب، فبالرغم من سعادتها بحياتها الزوجية، إلا أنها لم تسلم من انتقاد المعجبين بسبب اكتساب بعض الكيلو جرامات بعد زواجها.

وتنضم إليها ميرهان حسين، التي يلقبها جمهورها بـ "كيم كاردشيان العرب"، والتي صدمت جمهورها في حفل النينجا وورير المقام بالغردقة، وذلك حينما أطلت بفستان أصفر ربيعي كشف عن الزيادة الكبيرة في وزنها.

أما عن ياسمين عبد العزيز، فلطالما تعود عليها جمهورها بأنها تنافس نجمات الغرب في جمالها ورشاقتها، ولكن يبدو أنها لم تنتبه لوزنها في الأيام الأخيرة.

وكذلك جيهان قمري التي صدمت جمهورها بزيادة وزنها هذه الأيام، ولكن لم تكن هذه المرة الأولى التي يزداد فيها وزنها، حيث تعود جمهورها على ذلك.

وبالطبع لا نستطيع أن ننسَ ريم البارودي، فهي أكثر نجمة تستطيع أن تفقد الكثير من الوزن وتكسبه بسرعة جدًا، ويبدو هذه الأيام أنها تمر بحالة من الانتعاش والنشاط بسبب الفقدان الملحوظ لوزنها.

 

فيديو قد يعجبك: