إعلان

بالصور.. "أديل" تكشف سر فقدان وزنها في وقت قياسي

02:02 م السبت 28 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

"أنا أصنع الموسيقى لأصب موسيقية لا لأن أظهر على غلاف مجلة بلاي بوي".. هكذا جاء الرد الشهير للمطربة أديل حول رفضها اتباع حمية غذائية لإنقاص وزنها الزائد.

إلا أن المطربة الشهيرة ظهرت في الفترة الأخيرة وقد فقدت كثيراً من وزنها بطريقة سريعة، ما أثار موجة من التساؤلات حول أسباب ذلك، وما الحمية التي اتبعتها للوصول لتلك النتائج في هذا الوقت القياسي.

الأسباب التي دفعت أديل لفقدان الوزن ذكرتها في وقت سابق حيث أكدت أن قلقها على صحتها كان سببا في تخليها عن الكثير من العادات كالتدخين والإفراط في تناول الكحول واتباع نمط حياة صحي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" عن السر وراء فقدان أديل للوزن بسرعة حيث اتبعت أديل نظاماً رياضياً مميز وحمية غذائية رائعة تعرف باسم حمية أطعمة السيرتوين.

وصمم هذه الحمية خبير اللياقة ومدرب المشاهير بيت جيراتشيمو وتعتمد على تناول أطعمة تعتمد في صنعها على مواد ذات أصل نباتي مثل اللفت والشاي الأخضر ومسحوق الكاكاو والكركم.

بالإضافة إلى الحمية الغذائية فإن أديل تتبع برنامجا رياضيا مكثفا من إعداد "بيت" والذي أكد أن برنامج التدريب هذا يساعد على زيادة معدل حرق الجسم للسعرات ويقوم بتنشيط عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويساعد على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم.

 

فيديو قد يعجبك: