إعلان

بالصور: الفساتين الشفافة موضة النجمات لهذا الصيف

10:01 ص الجمعة 27 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم

 

تغير نمط الموضة بشكل سريع وكبير في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت النجمات يبهرن الجمهور في كل يوم بطلَات مختلفة وغريبة، فضلًا عن الجرأة المبالغ فيها. الأمر الذي لم يعد يفرق بين نجمات الشرق والغرب، بل على العكس أصبحت تتصدر نجمات العالم العربي قائمة أجرأ وأغرب الإطلالات.

ويبدو أن هذا العام هو موضة الفساتين الشفافة، حيث ظهرت أكثر من نجمة عالمية وعربية بالعديد من المهرجانات والمناسبات الهامة بفساتين من القماش الخفيف الشفاف.

على سبيل المثال أطلًت علينا هيفاء وهبي بإطلالة جريئة بفستان أسود طويل شفاف، وذلك في حفل زفاف ريما فقيه. وتابعتها بعد ذلك مايا دياب التي لطالما تجذب الانتباه بجرأتها وأفكارها الغريبة بأزيائها، حيث ظهرت بحفلها الأخير ببيروت بفستان كحلي طويل مطرز، يشبه في تصميمه "المايوه"، بتوقيع المصمم اللبناني رامي القاضي.

أما عن نجمات الغرب، فارتدت كيم كاردشيان في حفل الـ vouge فستان مطرز من اللون البيج، وكان الفستان شفاف بالكامل، حيث بدت كيم شبه عارية بهذه الطلَة.

بالإضافة إلى النجمة العالمية بيونسيه، التي طالما تفضل هذا النوع من الفساتين. والقائمة تتسع للعديد من النجمات الأخريات مثل ميريام فارس، ليلى علوي، وإليسا وغيرهن من الفنانات.

فيديو قد يعجبك: