إعلان

معرض “Health & beauty” يستعد لاستقبال الجماهير ونجوم المجتمع

07:00 م الخميس 19 مايو 2016

معرض “Health & beauty” يستعد لاستقبال الجماهير ون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم

 

صرحت شركة "فينجر برينت" بأنه تمت بالفعل عمل التجهيزات قبل النهائية لمعرض الصحة والجمال Health & beauty expo المقام في فندق سميراميس القاهرة في الفترة من 23 الى 25 مايو 2016 وستقام الإفتتاحية الكبرى يوم الإثنين الموافق 23 مايو.

وأكد الاعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة بأن هذا المعرض سيتشرف بحضور نخبه من رجال الأعمال والمستثمرين منهم الأستاذ عادل فهمي حسب الله رئيس مجلس إدارة شركة لاروز صاحبة التوكيلات البرتغالية، وسيدة الأعمال نيبال محمد زين العابدين صاحبة كبرى المراكز الصحية بجمهورية مصر العربية، ورجل الأعمال الدكتور باولو بيلوني رئيس مجلس إدارة كبرى التوكيلات العالمية، والاستاذ كمال جلال كمال رئيس مجلس إدارة شركة الرواد للتوكيلات التجارية والعالمية، والدكتورة عبير المدرس رئيس مجلس إدارة شركة ميدي فاين الوكيل والموزع المعتمد لشركة فيتومير فرنسا في مصر. بالإضافة إلى حضور نخبة من الفنانين.

كما سيقام عرض أزياء مميز يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو لمصممة الأزياء الشهيرة جينا سلطان، وفي الختام عرض مميز لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري يوم الأربعاء 25 مايو.

ويذكر أن هذا المعرض سيستقبل العديد من المشاركين لعرض منتجاتهم، من اجل تحفيز الشباب المصري على العمل والإبداع، وطرح أفكار جديدة.

فيديو قد يعجبك: