إعلان

لأول مرة في مصر.. افتتاح معرض الصحة والجمال بفندق سميراميس

07:00 م الثلاثاء 17 مايو 2016

لأول مرة في مصر.. افتتاح معرض الصحة والجمال بفندق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت - هاجر حاتم:

تستضيف القاهرة للمرة الأولى فعاليات معرض Health & Beauty 2016، الذي يبدأ في يوم الـ23 من مايو الجاري ولمدة ثلاثة أيام، وذلك بعد نجاحه الكبير في العديد من دول العالم التي يأتي في مقدمتها انجلترا والولايات المتحدة وكوريا والصين و السعودية والإمارات العربية المتحدة. 

وتقوم شركة "فينجر برينت" الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات بالإشراف على هذه الفعالية التي يشارك فيها شركات متخصصة في مجال الصحة والجمال، تحمل جنسيات إيطاليا ولبنان وفرنسا والأردن والبرتغال. 

من جانبه شدد الإعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة "فينجر برينت" على أهمية هذا الحدث، مؤكدًا أن معرض بهذا الحجم سيعمق التعاون مع الشركات المشاركة به وهو ما ينعكس بالإيجاب على السوق المصرية.

وأردف عليوة "سيشهد المعرض الذي يستضيفه فندق إنتركونتينتال سميراميس حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع والمهتمين بمجال الصحة والجمال".

وعلى هامش المعرض يقيم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري عرض أزياء لبعض من أحدث تصميماته، كما سيشارك نادي "ترو جيم" الذي يمتلكه كابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن، ونادي "Sipal Spa"، ذلك فضلاً عن تواجد البروفيسور الدكتور محمد أبو زيد خبير التجميل للحديث عن مزايا وأضرار عمليات التجميل.

ويستطيع زوار المعرض الاستمتاع بالعديد من الخصومات التي ستقدمها الشركات المشاركة، وكذلك ممارسة تمارين اليوجا والزومبا مجانًا خلال أيام المعرض الثلاث.

فيديو قد يعجبك: