إعلان

بالصور: نجمات وأميرات وضعتهن فساتينهن في مواقف محرجة

02:00 م الثلاثاء 17 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم

إن أكثر ما يعرض مشاهير العالم لمواقف محرجة، هو أن تفسد إطلالاتهن، سواء حدث ذلك عن طريق تمزق الفساتين، أو تطايرها بفعل الرياح، أو بسبب ارتداء الكعب العالي. فهل هو سوء حظ؟ أم اختيار سيء للفستان؟ أو كما تقول بعض الفنانات أنها "عين وصابتها"!.

وأكثر المشاهير التي تعرضت لهذا الموقف المحرج هي الدوقة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام نجل ولي عهد المملكة المتحدة، حيث تعرضت الدوقة لأكثر من مرة لمواقف محرجة بسبب فساتينها، حيث يبدو أن الرياح تلاحقها أينما ذهبت لتقوم بفعلتها وتتطاير فساتينها.

وكانت آخر من تعرض لمثل هذه المواقف المحرجة هي أمل كلوني زوجة النجم العالمي جورج كلوني، وذلك حينما وضعها "ذيل" الفستان، والفتحة الطويلة، في موقف محرج للغاية، الذي كان سيؤدي إلى وقوعها أكثر من مرة، ولكن مساندة كلوني لها طوال الوقت جعلها تتخطى الأمر.

أما عن النجمة العالمية الأشهر في السقوط في المهرجانات العامة "جينفر لورانس"، فلم تمر مناسبة إلا وكان سقوطها هو حديث الصحفيين، ولكن ذكاء جينفر وثقتها بنفسها، هو ما يجعلها تدارك الأمر بسرعة، بالرغم من قوة الموقف.

وإذا تحدثنا عن النجمات العرب فلن يكون حظهن أفضل من نجمات الغرب، حيث تتربع على رأس هذه القائمة الكبيرة للسقوط والمواقف المحرجة هيفاء وهبي، واليسا، ومايا دياب وغيرهن من الفنانات التي سجلت لهم عدسات الكاميرا لحظات محرجة.

والجدير بالذكر أن السبب الرئيسي وراء هذا الأمر، هو سوء اختيار الفساتين المناسبة، بالإضافة إلى الكعب العالي المبالغ في طوله، خاصًة إذا كانت تعلم النجمة انها سوف تؤدي استعراض على المسرح، هنا يجب عليها أن تعلم أن الكعب المبالغ فيه سوف يؤدي لسقوطها لامحالة. وكذلك الفساتين الضيقة الطويلة، حيث كانت تلك أحد الأسباب التي أدت لسقوط اليسا من على المسرح بأحد حفلاتها.

فيديو قد يعجبك: